كواليس جديدة في اجتماع رؤساء الأندية مع المسحل.. "موعد الحسم وصدمات مدوية"

تاريخ النشر: 18/05/2020
1144
منذ 4 سنوات
كواليس جديدة في اجتماع رؤساء الأندية مع المسحل.. "موعد الحسم وصدمات مدوية"

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس جديدة في المناقشات التي دارت بين رؤساء الأندية، ومسئولي اتحاد الكرة والرابطة المحترفىة، خلال اليومين الماضيين.

وعقدت الرابطة المحترفة، بحضور ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة، اجتماعًا مع رؤساء الأندية، خلال اليومين الماضيين، للحديث عن بعض الصعوبات، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن عودة الدوري من عدمه.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، في وقت سابق، تاريخ 20 أغسطس 2020، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي، بشرط الحصول على موافقة الجهات الطبية المختصة.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، وعد ياسر المسحل، رؤساء الأندية، بحسم القرار النهائي بشأن عودة مسابقة دوري المحترفين من عدمه، في 15 يونيو القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رؤساء الأندية، اعترضوا على هذا الموعد، خاصة أنه متأخر للغاية، في حال تم التصديق على عودة الدوري، في 20 أغسطس القادم.

وقال رؤساء الأندية: "15 يونيو موعد متأخر، لبدء إخبار اللاعبين الأجانب المتواجدين في بلادهم، بالعودة إلى المملكة، ومن ثم الدخول في حجر منزلي 14 يومًا، قبل العودة إلى التدريبات".

وأوضحت الصحيفة، أن رؤساء الأندية، أخبروا الرابطة والاتحاد السعودي أيضًا، بأنهم يواجهون صعوبات مالية، من أجل تخصيص طائرات خاصة لإعادة اللاعبين الأجانب، في ظل توقف الرحلات في ىالبلاد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بعض الأندية، وجهت صدمة إلى المسحل، بشأن توقيعها مخالصات مع المدربين.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يفجر "مفاجآت بالجملة" في عودة دوري المحترفين.. وقرار جديد مرتقب

قرار هام من وزارة الرياضة استعدادا لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن