ليست مزحة| يوفنتوس يعرض "النجوم والمال" على برشلونة.. من أجل سيميدو!

تاريخ النشر: 18/05/2020
645
منذ 4 سنوات
ليست مزحة| يوفنتوس يعرض "النجوم والمال" على برشلونة.. من أجل سيميدو!

يقترب سوق الانتقالات الصيفية القادم من فتح أبوابه بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، وسط تردد أنباء صحفية قوية تفيد بأن العملاقين برشلونة ويوفنتوس، على وشك عقد صفقة تبادلية ضخمة.

وتقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن النادي الكاتالوني يرغب في ضم البوسني الدولي ميراليم بيانيتش، بسبب قناعة الجهاز الفني بالبرسا، بقدرته على إضفاء المزيد من القوة والحيوية على قائمة الفريق.

والصحافة الإيطالية، ربطت موافقة السيدة العجوز على رحيل بيانيتش نحو البرسا، بالسماح للنجم آرثر ميلو بالانضمام إلى يوفنتوس، لكن البرازيلي أصدر بيانًا رسميًا أبدى خلاله رفضه مغادرة كاتالونيا.

وفي سياق متصل، فجرت صحيفة سبورت الإسبانية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، تخالف التوقعات، وربما لن تلقى تصديقًا من جماهير كرة القدم.

الصحيفة أكدت أن اليوفي عرض على البرسا، ضم البرتغالي نيلسون سيميدو، بصفقة تبادلية، تتضمن بيانيتش، وماتيو دي تشيليو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو.

حال صدقت الصحيفة الكاتالونية، فإن هذا الأمر يعني استفادة البرسا من الصفقة ماديًا وفنيًا، خاصة في ظل تقديم سيميدو مستويات مخيبة للآمال في كامب نو.

اقرأ أيضا

أرسنال "يعاقب" نجمه.. بسبب غاز الضحك!

إيتو يكشف.. "كيف أقنعه مورينيو بالرحيل عن برشلونة نحو إنتر"

حمل تطبيق سعودي الآن