استبعاد فيتوريا وسر الصعوبة مع لوشيسكو.. فنربخشة يستقر على مدربه الجديد

تاريخ النشر: 18/05/2020
1368
منذ 4 سنوات
استبعاد فيتوريا وسر الصعوبة مع لوشيسكو.. فنربخشة يستقر على مدربه الجديد

كشفت تقارير إعلامية تركية عن المدير الفني الجديد لنادي فنربخشة، بعد فترة طويلة من المفاوضات مع عدد من المدربين في مقدمتهم الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، و البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر.

وكان لوشيسكو أبرز الأسماء المرشحة لتولي المسئولية الفنية للنادي التركي، خاصة في ظل الإنجازات والبطولات التي حققها مؤخرا، مع باوك اليوناني، والهلال.

ورفض المدرب الروماني الرحيل عن الهلال، رغم العرض المغري من إدارة فنربخشة، ليؤكد على استمراره لنهاية عقده مع فريقه حتى 2021.

وأشارت تقارير إعلامية لوجود اتصالات بين فنربخشة وفيتوريا على تدريب الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد تأكيد الإعلامي فهد الروقي على وجود اتفاق مبدئي بين الطرفين.

وأشارت "fanatik" أن ارتباط لوشيسكو بعقد مع نادي الهلال يعد أكبر عقبة أمام استمرار المفاوضات معه لتولي المسئولية الفنية لفنربخشة.

وتابعت أن إيرول بولوت بات المرشح الأكثر منطقية فنيا ورياضيا وإداريا واقتصاديا لتولي المسئولية في فنربخشة.

وخرج فيتوريا من حسابات فنربخشة لتولي المسئولية الفنية مع النادي التركي، بعد الاستقرار على الألماني إيرول بولوت، والذي يقود أنطاليا سبورت في الوقت الحالي.

وتابعت الصحيفة أن فنربخشة ينتظر حسم مواجهات كأس تركيا والتي وصل فيها الفريقين لنصف نهائي البطولة، خاصة في ظل احتمالية أن يجمع النهائي أنطاليا سبور وفنربخشة.

اقرأ أيضا

"الضوء الأخضر لقيادة الهلال مستقبلا".. لوشيسكو يشيد بهذا المدرب !

النصر يرد على رحيل فيتوريا بعد عرض فنربخشة

حمل تطبيق سعودي الآن