الهلال يقتحم مفاوضات النصر والاتحاد بقوة.. "مبلغ خيالي يحسم الصفقة الكبرى"

تاريخ النشر: 18/05/2020
12179
منذ 4 سنوات
الهلال يقتحم مفاوضات النصر والاتحاد بقوة.. "مبلغ خيالي يحسم الصفقة الكبرى"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الهلال بقوة، في صفقة التعاقد مع أحد أهم وأكبر أهداف نادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الجديد، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، بالمملكة العربية السعودية، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأشار الفرنسي وليام دافيلا، وكيل أعمال النجم المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان جلطة سراي التركي، إلى اهتمام قوي من الهلال، للتعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الصيفي القادم.

واعترف دافيلا في تصريحات لصحيفة "Aksam" التركية، أن بلهندة، البالغ من العمر 30 سنة، اقترب من الرحيل عن جلطة سراي، بعد 3 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم.

وبخلاف عرض الهلال، أوضح وكيل أعمال بلهندة، أن اللاعب تلقى عروض رسمية أخرى من الاتحاد، بالإضافة إلى إشبيلية وريال بتيس الإسبانيين، وموناكو الفرنسي.

من ناحيتها، شددت الصحيفة التركية، على أن جلطة سراي، لن يسمح بترك اللاعب، بمبلغ أقل من 10 ملايين يورو، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يشار إلى أن تقارير صحفية عديدة، أكدت وجود اهتمام كبير من النصر، للتعاقد مع بلهندة، إلا أن وكيل أعماله لم يذكر اسم قلعة العالمي، في العروض الرسمية التي تلقاها اللاعب.

كما أن الساعات الماضية، شهدت أنباء عن اقتراب الدحيل القطري، من خطف بلهندة من النصر، بعد أن قدم مبلغ مالي، بالإضافة إلى لاعبه ماريو ماندزوكيتش، من أجل إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن بلهندة، شارك في 95 مباراة مع جلطة سراي، منذ الانتقال إليه في 2017، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 22 آخرين.

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال يخطف نجم النصر.. "هرب من الزعيم منذ 6 سنوات وأهانه أمام الرأي العام"

كاريلو يرعب الهلال.. تطور خطير في مستقبل "الأفعى البيروفية"

حمل تطبيق سعودي الآن