قرار الإتفاق يُصيب الأهلي بالصدمة في ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 19/05/2020
438
منذ 4 سنوات
قرار الإتفاق يُصيب الأهلي بالصدمة في ميركاتو الصيف

أثار قرار نادي الأتفاق بعدم شراء مهاجمه المغربي وليد آزارو بعد إنتهاء إعارته من الأهلي المصري ردود أفعال قوية بين أروقة الأتفاق بل وفي الأهلي المصري الذي كان يُمنى النفس بالخلاص من آزارو وبيعه بشكل نهائي للإتفاق لكن الأخير حسم الجدل بشأن مصير آزارو وأعلن أنه ليس بحاجة لقدراته.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن تفكير الإتفاق شراء المهاجم المغربي بشكل نهائي بعد إنتهاء الإعارة حيث ظهر المهاجم المغربي مع الإتفاقيين بشكل جيد منذ إنطلاق مشوار الإعارة لكن تجميد النشاط الرياضي في العالم كله جراء "جائحة" كورونا تسبب في تعطيل مسيرة وتفوق آزارو.

مسئولو الإتفاق أبلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي إنهاء تجربة أزارو بعد إنتهاء الموسم الجاري ولن يتم شراء اللاعب نهائياً من الأهلي ، ولم يتطرق الأتفاق مع الأهلي للتفاصيل حول الأمور المالية وأعلنوا أن أزارو لم يستمر مع الفريق في الموسم المقبل لعدة حاجة الفريق لجهوده وهو ما أصاب إدارة الاهلي المصري بصدمة لأنها ستبدأ من الصفر رحلة تسويق المهاجم المغربي لعدم حاجة النادي المصري له مرة أخرى.

خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم قال أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الاتفاق، عدا المغربي وليد أزارو وقال: "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا استؤنف الدوري حتى نهاية إعارته”.

ويأتي موقف الأتفاق ليحسم الجدل بشأن مصير اللاعب المغربي من إستكمال تجربة الأتفاق خاصة وأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي المصري أبلغ إدارة ناديه بعدم حاجته لجهود آزارو وهنا حاول الاهلي تسويق اللاعب لدى الإتفاق لكن الأخير حسم الأمر مؤخراً وقال أنه لا يحتاج جهود آزارو بعد إنتهاء الإعارة لذا سيبدأ الاهلي قريباً تسويق اللاعب في ميركاتو الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

بشرى سعيدة.. الاتفاق يعلن شفاء المسحل من "كورونا" نهائيا

الاتفاق يخطط للتعاقد مع نجم جديد من الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن