منافس السعودية| محمد صلاح: سنصنع تاريخ الكرة المصرية في مونديال روسيا

تاريخ النشر: 05/06/2018
594
منذ 6 سنوات
منافس السعودية| محمد صلاح: سنصنع تاريخ الكرة المصرية في مونديال روسيا

أعلن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لحاقه بمباراة الفراعنة الافتتاحية، في مونديال روسيا 2018، أمام الأوروجواي، والتي ستقام يوم الجمعة 15 يونيو.

وتعرض محمد صلاح، البالغ من العمر 25 سنة، لإصابة قوية في كتفه، خلال مواجهة فريقه ليفربول، أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط تكهنات باحتمالية غيابة عن مواجهة الفراعنة الأولى في المونديال.

وأكد صلاح، في حوار مع موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي، على أنه سيفعل كل ما في وسعه، وسيقاتل يوميًا، من أجل اللحاق بالمباراة الأولى في المونديال، قائلًا: "هذه عقليتي ولن أغيرها".

وشدد النجم المصري، على أن اللعب مع المنتخب، أمر مختلف لأي لاعب في العالم، حيث تغلب العاطفة، التي تجعل الشخص يريد أن يقاتل، داخل أرضية الملعب، لرفع اسم بلده.

وكشف صلاح، عن نيته في تغيير تاريخ الكرة المصرية للأبد، في كأس العالم، وذلك من خلال الصعود إلى الأدوار المتقدمة،  قائلًا: "لا أحد يتوقع مننا، ذلك ولكنني واثق أننا سنفعلها".

وعن سبب بكائه أمام ريال مدريد، بعد إصابته وخروجه في الدقيقة 30 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، أشار إلى أنه كان لديه العديد من الأحاسيس، في تلك اللحظة، حيث تألم بشدة، لعدم قدرته على مساعدة زملائه في ليفربول، في تحقيق حلم لطالما رغب في تحقيقه، وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف محمد صلاح، أنه بعد ذلك فكر في احتمالية غيابه عن كأس العالم، وهو ما زاد من ألمه، مفسرًا عدم تفكيره في هذا الأمر أولًا، بأنه لا يُمكن أن يأتي في ذهن أي لاعب، أمر آخر، أثناء خوض نهائي أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، يتواجد في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من روسيا "البلد المستضيف"، والسعودية والأوروجواي.

حمل تطبيق سعودي الآن