"النصر يضم نجم الأهلي المصري الذي عذب ريال مدريد".. حقيقة أم خيال

تاريخ النشر: 26/05/2020
18158
منذ 4 سنوات
"النصر يضم نجم الأهلي المصري الذي عذب ريال مدريد".. حقيقة أم خيال

أفادت أنباء صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي النصر، تواصل مع أحد نجوم النادي الأهلي المصري، من أجل ضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويرتبط اسم النصر بالعديد من الصفقات القوية، خاصة على مستوى مركز الجناح، إذ تخرج بشكل دوري، شائعات، تراهن على أن النجم النيجيري أحمد موسى، قريب من الرحيل، رغم تأكيد اللاعب على رغبته في البقاء بين صفوف العالمي.

وآخر تلك الأسماء التي ارتبطت بالانضمام إلى النصر، النجم المصري حسين الشحات، جناح الأهلي القاهري، وأحد اللاعبين الدوليين في منتخب الفراعنة.

وذكرت تقارير صحفية أن النصر تواصل شفويًا مع الشحات، كما شددت التقارير نفسها على أن التعاون يملك أيضًا رغبة في الحصول على خدمات نجم القلعة الحمراء.

ولكن.. أكدت مصادر مقربة من الشحات، أنه لا ينوي الرحيل على الإطلاق عن صفوف الأهلي، كما أوضحت أنه لم يتلق أي عروض رسمية، وأن ما وصل إليه من أحاديث ودية، يعود إلى تعاقد اللاعب مع شركات تسويق خارجية.

وخاض حسين الشحات تجربة احترافية خليجية، حين ارتدى قميص العين الإماراتي، وشارك رفقته في منافسات كأس العالم للأندية، وقدم مستويات هائلة، خاصة أمام ريال مدريد في نهائي المسابقة العالمية، مما دفع الأهلي إلى ضمه في يناير عام 2019، في صفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين يورو.

وكانت التوقعات تشير إلى أن النصر عازم بقوة على الاحتفاظ بقوامه من المحترفين الأجانب، دون أي تغيير.. برأيك، هل تعتقد أن النصر قد يبرم صفقة أجنبية جديدة، الصيف القادم؟


اقرأ أيضا

حقيقة انتقال عسيري إلى النصر.. بـ"حيلة" الأهلي

النصر "يسحق" الأهلي المصري.. "في استفتاء جماهيري ضخم"

حمل تطبيق سعودي الآن