كارثة "تحدث" للمرة الأولى في تاريخ توتنهام.. "مورينيو في ورطة"

تاريخ النشر: 04/06/2020
484
منذ 4 سنوات
كارثة "تحدث" للمرة الأولى في تاريخ توتنهام.. "مورينيو في ورطة"

يعاني توتنهام هوتسبير، بحسب ما كشفه النادي في بيان رسمي، اليوم الخميس، من أزمة مالية غير مسبوقة، تحدث للمرة الأولى تاريخيًا، في أعقاب انتشار فيروس كورونا.

وكورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، تسبب وصوله إلى العالم بأكمله، في أزمة اقتصادية كبرى، تعيشها عمالقة كرة القدم الأوروبية، بسبب ضياع حقوق البث والرعاية والإعلان، وعوائد تذاكر حضور الفعاليات الرياضية.

وفي سياق مرتبط بأزمة كورونا الاقتصادية، أعلن السبيرز رسميًا، حصوله على قرض من بنوك بريطانيا، وصلت قيمته إلى 175 مليون يورو، للتخفيف من أعباء الأزمة الحالية.

وتابع البيان على لسان ليفي: "قلت في مارس الماضي، إنني واجهت على مدى 20 عامًا، العديد من الأزمات، لكنها لم تكن بحجم الأزمة الحالية".

وأتم: "كانت جائحة كورونا، أخطرها على الإطلاق".

وأزمة السبيرز، قد تتسبب في الطبع، في إفساد سوق الانتقالات الصيفية المقبل، الذي كان المدير الفني جوزيه مورينيو، طامحًا إلى استغلاله على أمثل وجه، لبناء فريق قوي، قادر على المنافسة، بل والتتويج بالألقاب.

يشار إلى أن منافسات الدوري الإنجليزي بصدد العودة رسميًا، في السابع عشر من يونيو الجاري، حين يلتقي مانشستر سيتي خصمه أرسنال.

حمل تطبيق سعودي الآن