تسريبات.. قيمة عرض النصر للاستحواذ على "محيط الرعب" قبل الانسحاب

تاريخ النشر: 09/06/2020
5398
منذ 4 سنوات
تسريبات.. قيمة عرض النصر للاستحواذ على "محيط الرعب" قبل الانسحاب

خرجت في الساعات القليلة الماضية، تسريبات في بعض وسائل الإعلام، عن قيمة العرض المالي، المقدم من النصر، إلى جامعة الملك سعود، للاستحواذ على ملعب "محيط الرعب". 

وجامعة الملك سعود، افتتحت ملعبها الخاص في عام 2015، قبل أن يقوم الهلال باستئجاره في 2017، ولمدة 3 سنوات، ليطلق عليه بعدها اسم "محيط الرعب".

وبعد نهاية العقد، طرحت الجامعة، ملعب "محيط الرعب"، لمناقصة جديدة، دخل الهلال، وشركة الوسائل السعودية، في منافسة شرسة عليه، مع انسحاب النصر، في اللحظات الأخيرة.

انسحاب النصر من سباق "محيط الرعب"، جاء بعد بيان صفون السويكت، رئيس النادي، والذي كشف عن ما اسماه أخطاء قانونية كارثية في "كراسة شروط" المناقصة.

وركز السويكت، في بيانه، على أن "كراسة الشروط"، لم تشترط حصول صاحب العرض المالي الأغلى، على حق الاستحواذ على ملعب الجامعة.

وبعد بيان السويكت، تساءلت الجماهير، عن قيمة عرض النصر، للاستحواذ على الملعب.

ووفقًا للتسريبات، فإن النصر، خصص في عرضه الذي كان من المقرر تقديمه صباح الإثنين إلى الجامعة، قبل الانسحاب، مبلغ 56 مليون ريال، للاستحواذ على الملعب.

وهذا المبلغ أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي قالو إنه بهذه القيمة، من الممكن شراء فريق كامل من المحليين، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضا

قبل الإعلان الرسمي.. مدة استحواذ الهلال على "محيط الرعب"

صراع الهلال والنصر على "محيط الرعب".. سؤال خطير من المريسل

حمل تطبيق سعودي الآن