كلوب يحذر منافسيه في البريميرليج من قوة ليفربول.. "بعد السداسية الودية"

تاريخ النشر: 11/06/2020
500
منذ 4 سنوات
كلوب يحذر منافسيه في البريميرليج من قوة ليفربول.. "بعد السداسية الودية"

يستعد نادي ليفربول لملاقاة منافسه إيفرتون، في مباراة ديربي المدينة التي تقام بالحادي والعشرين من يونيو الجاري، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي. 

وعجلة منافسات البريميرليج بصدد العودة للدوران رسميًا، بعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي، في السابع عشر من الشهر الحالي، حين يلتقي أرسنال خصمه مانشستر سيتي. 

وفي سياق متصل باستعدادات الريدز، تفوق نادي ليفربول في وقت سابق من اليوم الخميس، على حساب منافسه بلاكبيرن روفرز، بسداسية نظيفة، في مباراة ودية.

وشهد اللقاء الودي، تألق السنغالي ساديو ماني، وزميله الياباني مينامينو، بينما تغيب المصري محمد صلاح، بسبب شعوره بكدمة بسيطة، في ظل عدم كشف إمكانية مشاركته ضد إيفرتون من عدمها. 

وفي السياق نفسه، تحدث المدير الفني يورجن كلوب، بشأن المباراة الودية، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، نرصد لكم بدورنا أبرز ما جاء فيها:

وصرح المدرب الألماني بقوله: "بالنسبة لنا لم تكن مجرد مباراة ودية، لقد كان امتحانًا هامًا بصدق، أردنا أن يواصل اللاعبون المشاركة لمدة 45 دقيقة، وسمحت لثلاثة لاعبين للمواصلة لمدة 60 دقيقة".

وتابع: "علينا التعود لمواجهة فرق دفاعية، كان الضغط المضاد من جانبنا رائعًا، كانت كرة قدم جيدة بالفعل، وأهداف جميلة".

وأكمل: "سنظهر بأننا مستعدون للمنافسة التي نحن بصدد الدفاع عنها، نحن على استعداد لإيجاد حلول للمشاكل والمواقف الصعبة، لقد رأيت ذلك اليوم بأداء اللاعبين الجيد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيه. 

ومن المحتمل أن يتوج ليفربول باللقب رسميًا، حال انتصر على حساب إيفرتون، وتعثر السيتي أمام أرسنال.


حمل تطبيق سعودي الآن