حصيلة أولى مباريات الليجا.. "إصابة نجم برشلونة السابق ودقيقة صمت وجماهير افتراضية"

تاريخ النشر: 12/06/2020
561
منذ 4 سنوات
حصيلة أولى مباريات الليجا.. "إصابة نجم برشلونة السابق ودقيقة صمت وجماهير افتراضية"

تفوق نادي إشبيلية على حساب منافسه ريال بيتيس، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الدولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وقدم الطرفان في الشوط الأول من ديربي الأندلس، مستويات باهتة، خاصة أنهما بطبيعة الحال، احتاجا إلى المزيد من الوقت من أجل استعادة حساسية المباريات، بعد توقف النشاط الرياضي، منذ منتصف مارس الماضي، لكن الوضع تغير مع بداية الشوط الثاني، إذ نجح رفاق المدير الفني جوليان لوبتيجي في السيطرة على مجريات اللقاء، وسط تألق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، الذي سجل الهدف الأول، وصنع الثاني، في الدقيقتين 56 و62، على الترتيب.

* دقيقة صمت:

وقف اللاعبون من الفريقين، قبل بداية اللقاء، دقيقة صمت، كانت رابطة الدوري الإسباني قررت تعميمها على مباريات الليجا، للدعاء والصلاة على أرواح المتوفين، جراء فيروس كورونا.

* إصابة نجم برشلونة السابق:

تعرض النجم منير الحدادي، لاعب برشلونة السابق، للإصابة القوية، التي خرج على إثرها من الملعب في الدقيقة 74، بينما حل الإسباني سوسو، بديلًا عنه.

* جماهير افتراضية:

أقيمت المباراة خلف أبواب مغلقة، دون حضور جماهيري، لذا استعانت خلالها رابطة الدوري الإسباني، بمسجلات صوت، تتضمن أهازيج المشجعين، وهتافاتهم.

يشار إلى أن إشبيلية عزز موقعه في المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بينما ظل ريال بيتيس في المركز الثاني عشر، برصيد 33 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن