كوتينيو يرحل عن برشلونة رسميا.. "هل ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد"

تاريخ النشر: 12/06/2020
908
منذ 4 سنوات
كوتينيو يرحل عن برشلونة رسميا.. "هل ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد"

بات رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن صفوف نادي برشلونة، أمرًا غير قابل للمناقشة، وسط اهتمام عمالقة الكرة الإنجليزية، على رأسهم نيوكاسل يونايتد.

وكوتينيو الذي قضى منافسات الموسم الرياضي الجاري بقميص بايرن ميونيخ، لم تشفع له مستوياته بالبقاء بين صفوف النادي البافاري، لذا قرر الأخير عدم تفعيل بند الشراء، وإعادته إلى النادي الكاتالوني. 

من جانبه، يقترب الماكبايس من ارتداء الثوب السعودي، إذ يفصل صندوق الاستثمار العام عن حسم صفقة الاستحواذ رسميًا، مجرد إجراءات روتينية فقط. 

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن نيوكاسل يونايتد، ينوي فور إعلان الصفقة، الدخول في مفاوضات جادة من أجل استقدام كوتينيو، وسط منافسة تشيلسي وليستر سيتي. 

بينما. يرغب برشلونة في الحصول على مقابل مادي يصل إلى 100 مليون يورو، لكن ما أحدثه انتشار فيروس كورونا من أزمات اقتصادية، سيدفع البرسا إلى خفض القيمة، أو الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة. 

وتحدث كيا جواربيشان، وكيل أعمال نجم منتخب البرازيل، اليوم الجمعة، لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بقوله: "الانتقال إلى الدوري الإنجليزي هو الاحتمال الأقرب". 

وشدد وكيله على أن كوتينيو يرغب في العودة إلى منافسات البريميرليج، كما أكد أن جلسة بين الطرفين خلال الأسبوع المقبل، ستشهد حسم مستقبله بصورة نهائية. 

اقرأ أيضا

قيمة كوتينيو في سوق الانتقالات الصيفية.. "يا بلاش"

كوتينيو يرحل عن برشلونة.. ومفاجأة مدوية في وجهته القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن