اجتماع جديد بين ريال مدريد ونيمار في ليفربول

تاريخ النشر: 09/06/2018
9353
منذ 6 سنوات
اجتماع جديد بين ريال مدريد ونيمار في ليفربول

ارتبط أسم نادي ريـال مدريد بقوة بالنجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، للانتقال إلى صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن هناك اجتماع جديد جمع بين مسئولي ريـال مدريد والبرازيلي نيمار، خلال الأيام الماضية، وذلك أثناء تواجد بعثة منتخب البرازيل في مدينة ليفربول الإنجليزية الأسبوع الماضي.

وأضاف التقرير أن مبعوث ريـال مدريد ألتقى بنيمار خلال ترانزيت سفره إلى البرازيل لإنهاء صفقة رودريجو مهاجم سانتوس، والذي كان يسعى رئيس النادي للحصول على بعض الملايين الإضافية من الصفقة قبل إنهاءها لصالح ريـال مدريد.

وخلال الاجتماع أبدى نيمار رغبته مجددًا باللعب لنادي ريـال مدريد، وكان هدف مبعوث النادي الملكي هو التأكد من هذه الرغبة، وستكون المفاوضات قوية مع باريس سان جيرمان بعد انتهاء كأس العالم.

ومن جهة أخرى فإن ريـال مدريد كان يرغب في مشاهدة نيمار وكريستيانو رونالدو في فريق واحد، ولكن بعد أزمة كريستيانو الأخيرة فإن النادي الملكي من الممكن أن يوافق على رغبة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كريستيانو مقابل الحصول على خدمات نيمار.

اقرأ أيضا

حيلة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع بوكيتينو

ريال مدريد: نريد بقاء جاريث بيل "ولكن بشرط"

حمل تطبيق سعودي الآن