"طرد جوميز من الهلال وأزمة إدواردو والصفقات الأجنبية الجديدة".. لوشيسكو يحسم الجدل

تاريخ النشر: 14/06/2020
17585
منذ 4 سنوات
"طرد جوميز من الهلال وأزمة إدواردو والصفقات الأجنبية الجديدة".. لوشيسكو يحسم الجدل

حسم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، الجدل بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الميركاتو الصيفي، خلال أيام قليلة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع "الحظر" عن النشاط، وتحديد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين.

وارتبطت العديد من الأسماء، بالانتقال إلى نادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، أبرزهم: المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، والنجم المغربي يونس بلهندة.

* ضم فالكاو

ونفى لوشيسكو في تصريحات لصحيفة "فاناتيك" الرومانية، نية الهلال في التعاقد مع فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، في الموسم الرياضي الجديد، قائلًا: "نحن نمتلك الفرنسي بافتيمبي جوميز.. فلماذا نتعاقد مع بديل".

وتصريحات المدرب الروماني، بمثابة التأكيد على تجديد عقد جوميز مع الهلال، لموسم رياضي آخر، وعدم رحيله إلى أي فريق، كما تردد في بعض وسائل الإعلام.

* عروض وهمية

وأضاف لوشيسكو: "نعلم جيدًا أن وكلاء اللاعبين، جعلوا العديد من لاعبي كرة القدم، مادة دسمة للصحافة، وخلقوا العروض الوهمية، بهدف جذب الانتباه".

وشدد المدير الفني الروماني، على أن وكلاء اللاعبين، دائمًا ما يستغلوا اسم الهلال، باعتبار أنه أكبر وأعظم نادي في آسيا، وبسبب قوة الدوري السعودي، والقوة الشرائية به.

* صفقة بلهندة

وبخصوص يونس بلهندة، متوسط ميدان جلطة سراي التركي، علق رازفان لوشيسكو، قائلًا: "قائمتنا ممتلئة في الوقت الحالي بـ7 لاعبين أجانب، ولكنني لا أعرف ما الذي سيحدث بنهاية الموسم".

ومن هذه التصريحات، فإن لوشيسكو، فتح الباب مجددًا أمام بقاء البرازيلي كارلوس إدواردو، مع الفريق الأول لكرة القدم، في حال فشل في التوصل لاتفاق مع بلهندة.

وكل المؤشرات كانت تدل على أن إدواردو، سيرحل عن الهلال، بنهاية عقده في 30 يونيو الجاري، إلا أن تعثر المفاوضات مع بلهندة، واقترابه من الانتقال إلى الدوري القطري، أعاد حسابات لوشيسكو من جديد.

جدير بالذكر أنه من تصريحات لوشيسكو، يتضح أن تعاقدات الهلال الصيفية، سوف تقتصر على الصفقات المحلية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضا

موعد "القمة التاريخية" بين االهلال والنصر

النصر يخسر حربه ضد الهلال والاتحاد.. "غضب حمد الله وبقاء المنبوذ"

حمل تطبيق سعودي الآن