خطة استعدادات الاتحاد لاستئناف الدوري.. بـ"مشاركة فهد المولد"

تاريخ النشر: 16/06/2020
298
منذ 4 سنوات
خطة استعدادات الاتحاد لاستئناف الدوري.. بـ"مشاركة فهد المولد"

كشفت تقارير صحفية، عن وضع إدارة الاتحاد، خطة لعودة لاعبي الفريق للتدريبات الجماعية، يوم الأحد المقبل، بالتنسيق مع الجهاز الفني، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وذلك ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

وفور رفع "الحظر" عن النشاط، حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، ستكون الأيام الأولى من فترة التحضيرات، لإجراء الفحوصات الطبية على جميع اللاعبين.

وسيتولى المدير الوطني محمد العبدلي، مسؤولية الإشراف على انطلاق تحضيرات الفريق، خلال الفترة المقبلة، لحين وصول البرازيلي كاريلي، لتولي المهمة.

في الوقت الذي يجري فيه الترتيب لإقامة معسكر للفريق، ينتظر أن يقام بمدينة الطائف، وفي حال تعثر ذلك سيتم بحث الخيارات البديلة، أو إقامته بمقر النادي بجدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن معسكر الفريق، سينطلق تزامناً مع نهاية شهر يونيو الجاري، حيث سيمتد لثلاثة أسابيع، وسيشهد حصتين تدريبيتين بصورة يومية، إلى جانب محاضرات فنية، مع خوض الفريق مباراتين وديتين على أقل تقدير، تمكن الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية اللاعبين.

وستشهد عودة تدريبات الفريق، مشاركة اللاعب فهد المولد، بعد انقضاء فترة العقوبة التي طالته لمدة عام، في شهر مايو 2019، والتي صدرت بحقه من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات. 

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة في "تصالح" رومارينيو مع الاتحاد

صورة| بيان رسمي عن "علاقة" رومارينيو والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن