رسائل "عاطفية" من ثلاثي الهلال.. بعد عودة النشاط

تاريخ النشر: 16/06/2020
520
منذ 4 سنوات
رسائل "عاطفية" من ثلاثي الهلال.. بعد عودة النشاط

أعرب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن اشتياقهم الكبير، للعودة للعب بقميص قلعة الزعيم، من جديد، بعد فترة توقف طويلة، للنشاط الرياضي.

وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، في مارس الماضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 8 ملايين شخص. 

وأخيرًا وبعد طول انتظار، قررت وزارة الرياضة السعودية، رفع "الحظر" عن النشاط، ابتداءً من يوم 21 يونيو الجاري، ليحدد اتحاد الكرة بعدها، تاريخ 4 أغسطس، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي البداية، نشر نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورتين له بقميص الزعيم، ليعلق زميله في الفريق سلمان الفرج، بقوله: "شوق مش طبيعي الصراحة".

ورد العابد، على سلمان الفرج، بالقول: "حبيبي يا سلوم.. شوق عجيب والله".

أما الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، فقد أعرب عن سعادته بالعودة إلى الرياض قريبًا، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي.

وكتب جوميز، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "عندما تعلم أنك سوف تشرب قهوة قريبًا"، مرفقًا صورة له وهو سعيد للغاية، وبانتظار العودة للمملكة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، قرر انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، أواخر الشهر الجاري، على أن يدخل اللاعبين في معسكر إعدادي، في الرابع من يوليو.


اقرأ أيضا

الهلال ينجح في حسم صفقة "البديل الذهبي"

الهلال أم النصر.. إصابة أحد نجوم دوري المحترفين بـ"كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن