انتهت.. كشف الفائز بين الهلال والنصر بـ"محيط الرعب" ومدة العقد

تاريخ النشر: 16/06/2020
18360
منذ 4 سنوات
انتهت.. كشف الفائز بين الهلال والنصر بـ"محيط الرعب" ومدة العقد

لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى عن مناقصة ملعب جامعة الملك ىسعود "محيط الرعب"، والمنافسة الشرسة بين الهلال، وشركة "الوسائل السعودية"، للفوز به.

وقامت جامعة الملك سعود، في عام 2015، ببناء ملعب خاص بها، قبل أن تطرحه لمناقصة كبرى في 2017، فاز فيها الهلال، من خلال شركة "صلة"، الراعي الرسمي في ذلك الوقت.

ووقع الهلال، على عقود استئجار الملعب، الذي أطلق عليه اسم "محيط الرعب" فيما بعد، لمدة 3 سنوات، حتى صيف 2020.

وانتهى العقد منذ أيام قليلة، لتقوم جامعة الملك سعود، بطرح الملعب، لمناقصة جديدة، دخل الهلال والنصر، في منافسة شرسة عليها، قبل أن ينسحب العالمي، في اللحظات الأخيرة، بسبب ما اعتبره أخطاء قانونية "معيبة" في كراسة الشروط، لتدخل شركة "الوسائل السعودية"، بدلًا منه.

وكشفت فضائية "الإخبارية"، في خبر عاجل منذ قليل، عن فوز شركة الوسائل، بمناقصة "محيط الرعب"، بشكل نهائي، حيث من المقرر الإعلان الرسمي، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت الفضائية، نقلًا عن ما اسمته مصادر موثوقة، إلى أن عقد استئجار شركة "الوسائل"، لملعب "محيط الرعب"، سيمتد لـ10 سنوات قادمة، حتى عام 2030.

جدير بالذكر أن آخر التسريبات، تؤكد توصل النصر، إلى اتفاق مع "الوسائل"، للاستحواذ على الملعب، في حال فوز الشركة بالمناقصةن مقابل بعض الامتيازات في الحقوق والإعلان.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. إصابة أحد نجوم دوري المحترفين بـ"كورونا"

تسريبات من داخل النصر: "مبروك علينا محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن