مفاجأة تنتظر الهلال والنصر في "ديربي الرياض" الناري

تاريخ النشر: 17/06/2020
2274
منذ 4 سنوات
مفاجأة تنتظر الهلال والنصر في "ديربي الرياض" الناري

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة إلى جماهير الهلال والنصر، قبل الديربي الناري بينهما، في أعقاب  عودة النشاط الرياضي 2019-2020. 

ورفعت وزارة الرياضة، "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف دوري المحترفين.

وسيعود دوري المحترفين، بديربي ناري، يستضيف فيه النصر "الوصيف بـ45 نقطة"، فريق الهلال "المتصدر بـ51 نقطة"، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتجه لتكليف طاقم حكام أجنبي، لقيادة المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر، في ديربي الرياض، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لجنة الحكام، تتواصل مع الاتحادات المحلية في الدول الأوروبية، للاستعانة بعدد من الحكام، لإدارة المباريات المتبقية، في مسابقة دوري المحترفين، وفي مقدمتها الديربي الناري بين الهلال والنصر.

ولفتت إلى أن الخطر الوحيد، الذي يواجه الاتحاد السعودي، هو عدم توافر مدربين من النخبة الأوروبية، نظرًا لأن شهر أغسطس، سوف يشهد عودة منافسات دوري الأبطال، الذي سيُقام بنظام التجمع، في مدينة لشبونة البرتغالية.

اقرأ أيضا

على رأسهم الهلال والاتحاد.. 4 أندية "تعسكر" في الطائف مع بروتوكول طبي صارم

طلب هام من النصر لاتحاد الكرة.. "قبل عودة الدوري"

حمل تطبيق سعودي الآن