جوارديولا يرفض العودة لتدريب برشلونة

تاريخ النشر: 10/06/2018
340
منذ 6 سنوات
جوارديولا يرفض العودة لتدريب برشلونة

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لن يعود مرة أخرى لتدريب برشلونة، بالرغم من رغبة جماهير الفريق الكتالوني في عودته للإشراف على الإدارة الفنية للبلاوجرانا.

وقاد جوارديولا الحقبة الذهبية لبرشلونة في الفترة ما بين عامي 2008 حتى 2012، حيث قاد الفريق لتحقيق لقب دوري الأبطال مرتين، والليجا ثلاثة مرات، إضافة لكأس الملك، وكأس العالم للأنجية.

وقال جوارديولا في حديث للقناة الثالثة الإسبانية: "أنا لن أعود لتدريب برشلونة من جديد، ففي عام 2008 بدأ عصر سيطرتي على الكرة العالمية، ونجحنا خلال تلك السنوات في السيطرة على جميع البطولات، بفضل جيل مميز من اللاعبين بقيادة ميسي، ومدير تعاقدات مميز، إضافة لرئيس متحمس".

وأضاف: "أنا لن أصبح في يوم ما رئيسا لبرشلونة، فأنا مدرب وهذه هي حياتي، فإذا ابتعدت عن التدريب، سيتم العثور على ألعب الجولف".

وتابع بيب: "بعد 4 سنوات من تواجدي مع برشلونة، كان علي الذهاب لأي فريق أخر، حيث نجد أن الفريق حقق 7 من أصل أخر 10 بطولات دوري".

وعن الأرجنتيني ميسي، أوضح مدرب سيتي: "أنه فريد حقا، فإذا لم يعجبه شيئا يقول على الفور".

وبشأن اتهامات يايا توريه له بالعنصرية، قال بيب: "إنه كذب فكيف كان معنا لموسمين متتالين، والأن بسبب رحيله عن الفريق فأن يتحدث بهذا الأسلوب".




اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يعاقب جوارديولا وليفربول

نهائي الأبطال| زيدان يتحدث عن مقارنته مع جوارديولا.. ويوجه رسالة إلى كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن