الأهلي مهدد بخسارة "خليفة" السومة.. موهبة سعودية كبرى

تاريخ النشر: 19/06/2020
4232
منذ 4 سنوات
الأهلي مهدد بخسارة "خليفة" السومة.. موهبة سعودية كبرى

كشفت تقارير صحفية، عن كارثة خطيرة تهدد النادي الأهلي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

واتحاد الكرة أعلن انطلاق الموسم الرياضي، يوم 16 أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فوجئ الجهاز المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأمير منصور بن مشعل، بعدم قيد عدد من اللاعبين الشبان، المصعَّدين إلى الفريق الأول، وعدم رفع عقودهم الاحترافية، إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، لاعتمادها في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي، سيفقد خلال الفترة المقبلة، مع استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي؛ خدمات الثلاثي الشاب: "بدر الجهني لاعب الوسط المتقدم، وبدر منشي لاعب الجناح، وعبد العزيز نور لاعب خط الهجوم".

وأوضحت أن هناك مخاوف كبيرة في النادي الأهلي، من رحيل هذا الثلاثي، خاصة اللاعب عبدالعزيز نور، وهو من المواليد، خاصة أنه حظي بإعجاب كبير من الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول.

جدير بالذكر أن السويسري كريستيان جروس، مدرب الأهلي السابق، كان أول من اكتشف نور، وأراد تصعيده إلى الفريق الأول، وإشراكه في المباريات، خاصة أنه يرى بأنه خليفة الأسطورة السورية عمر السومة، ولكنه صدم بعدم توثيق عقوده الاحترافية.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. عرض ضخم من الأهلي لخطف "صفقة الهلال"

نجم الأهلي يقترب من فسخ عقده رسميا.. "انتهاء المهلة"

حمل تطبيق سعودي الآن