مفاجأة سعيدة تنتظر حمد الله.. "بعد عودة النشاط"

تاريخ النشر: 19/06/2020
393
منذ 4 سنوات
مفاجأة سعيدة تنتظر حمد الله.. "بعد عودة النشاط"

تلقى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشرى سارة، مع الاقتراب من عودة النشاط الرياضي، من جديد.

وبدأت الحياة تعود إلى الرياضة من جديد، حول العالم، بعد فترة توقف طولية، امتدت منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأكد مصطفى حجي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب المغربي، إمكانية استدعاء  حمد الله، إلى "أسود الأطلس"، قريبًا للغاية.

وشدد حجي في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، على أن البوسني وحيد خاليلودزيتش، المدير الفني لأسود الأطلس، يتابع حمد الله، مثل باقي اللاعبين، تحسبًا لاستدعائهم في أي وقت.

وأشار مساعد مدرب المنتخب المغربي، إلى أن خاليلودزيتش، معجب بمستوى حمد الله، رافضًا التعليق على سبب عدم استدعاء مهاجم النصر، طوال الفترة الماضية.

وتابع حجي: "المدرب هو من يختار قائمة اللاعبين، الذين تتم المناداة عليهم، وهو المسؤول عن الإختيارات، والباب ليس مغلقًا في وجه أي أحد".

جدير بالذكر أن حمد الله، أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، في أواخر العام الماضي، بسبب مشاكل مع الأجهزة الفنية وزملاءه اللاعبين في المنتخب المغربي. 

ولكن، في الفترة الماضية، رحب حمد الله، بالعودة إلى المنتخب المغربي من جديد، حيث نقلت تقارير محلية عن مقربين من اللاعب، رغبته في تمثيل أسود الأطلس من جديد، لما في ذلك شرف، لا يوازيه أي شيء آخر.

اقرأ أيضا

حمد الله يوجه رسالة إلى الهلال.. "قبل ديربي الرياض"

حمد الله "يبهر" النصر و"يخيف" منافسيه.. قبل استئناف الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن