"نيمار لن يعود إلى برشلونة".. كواليس ساخنة وملاحقة قضائية وتصريحات رسمية!

تاريخ النشر: 19/06/2020
508
منذ 4 سنوات
"نيمار لن يعود إلى برشلونة".. كواليس ساخنة وملاحقة قضائية وتصريحات رسمية!

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لن يعود إلى ناديه السابق برشلونة، بعد ما حدث من كواليس ساخنة، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة.

ومهاجم باريس سان جيرمان، البالغ من العمر 28 عامًا، سعى النادي الكاتالوني إلى الحصول على خدماته الصيف الماضي، لكن كل عروضه الرسمية قوبلت بالرفض الشديد، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين الإسباني والفرنسي، منذ انضمام نيمار إلى النادي الباريسي، عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي، التي قدرت بـ222 مليون يورو.

ونستعرض لكم في سعودي سبورت، كواليس أحداث الساعات الأخيرة، وما ستؤول إليه الأمور بين نيمار وبرشلونة، خلال الفترة المقبلة.

*كواليس ساخنة:

زعم نيمار في وقت سابق أن برشلونة حرمه من مكافآت مستحقة، وصلت قيمتها إلى 22 مليون يورو، مما دفعه إلى اللجوء إلى ساحات المحاكم والقضاء، من أجل استرداد حقوقه المادية.

بالفعل، قدم البرازيلي دعوى قضائية ضد البرسا، مع إشارة التقارير الصحفية إلى أن نيمار اشترط من أجل التنازل عن المستحقات، وحفظ القضية، العودة إلى صفوف النادي.

وهدأت الأمور قليلًا بين الطرفين، قبل أن تشتعل من جديد، بفضل ما حدث اليوم الجمعة:

*ملاحقة قضائية:

أصدر المحكمة الإسبانية، حكمها، ببطلان ما طلبه نيمار بشأن المكافآت، بل وقررت معاقبته بدفع تعويض مادي إلى برشلونة، قدرت قيمته بـ7 ملايين يورو تقريبًا.

وأشارت الصحافة في إسبانيا إلى أن نيمار يرغب في الاستئناف ضد الحكم الصادر.

*تصريحات رسمية:

في بدء الأمر، أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، تم نشره على نطاق إعلامي واسع، جاء فيه أن إدارة النادي تشعر بالارتياح الشديد نحو الحكم القضائي في قضية نيمار.

وفي السياق نفسه، صرح جوزيف فيفس، المتحدث الرسمي باسم برشلونة بقوله: "استئناف القرار؟ إذ فكر نيمار في هذا الأمر، سنواصل الدفاع عن حقوق النادي".

ختامًا، راهن تقرير صادر عن صحيفة ميرور، على أن عودة نيمار إلى برشلونة أصبحت في حكم المستحيل، إذ وصفت الأمر.. "كيف يعود إلى برشلونة بعد أن هاجم النادي في المحاكم".

اقرأ أيضا

"لاوتارو لن ينضم إلى برشلونة".. فشل المفاوضات مع إنتر لهذا السبب

"هل تصدق".. برشلونة يعرض سواريز على إنتر ميلان!

حمل تطبيق سعودي الآن