بسبب نجم ريال مدريد.. بيكيه يحقق "رقم سلبي تاريخي" في مباراة برشلونة وإشبيلية

تاريخ النشر: 20/06/2020
798
منذ 4 سنوات
بسبب نجم ريال مدريد.. بيكيه يحقق "رقم سلبي تاريخي" في مباراة برشلونة وإشبيلية

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل السلبي، دون أهداف، أمام مضيفه إشبيلية، في مباراة أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وشهد تشكيل النادي الكاتالوني، مفاجآت من العيار الثقيل، كان أبرزها استبعاد الفرنسي أنطوان جريزمان، والبدء منذ لحظة البداية، بثلاثي مكون من ميسي وسواريز وبريثوايت.

والشوط الأول شهد تقديم مستويات متوسطة من جانب الطرفين، وسط تألق ملحوظ للكرواتي إيفان راكيتيتش.

ولكن.. أبرز ما شوهد في النصف الأول من المباراة، كان مشادة ساخنة وقعت بين نجوم الفريقين، بسبب تدخل دييجو كارلوس بقوة على ليونيل ميسي، الذي قام على الفور، بطرح نجم إشبيلية أرضًا.

وعلى الفور، تدخل نجوم البرسا للدفاع عن أسطورتهم الحية، وعلى إثر ذلك، تحصل المخضرم جيرارد بيكيه على بطاقة صفراء، بعد أن دفع الظهير ريجيلوين، المعار من صفوف ريال مدريد، والذي سبق له أن توعد بضياع النقاط على برشلونة، من أجل منح فريقه الأصلي، فرصة تصدر جدول الترتيب.

والبطاقة التي تحصل عليها بيكيه، تسببت في وصوله إلى رقم قياسي سلبي، وهو الحصول على 100 بطاقة صفراء في تاريخ مشاركاته بمنافسات الدوري الإسباني.

التعادل أفقد البرسا نقطتين ثمينتين، في صراع حصد لقب الدوري الإسباني، وأفسح المجال أمام ريال مدريد، من أجل خطف الصدارة، حين يلتقي ريال سوسيداد، مساء غد الأحد.

وحافظ برشلونة مؤقتًا على صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما ظل إشبيلية ثالثًا لكن برصيد 52 نقطة.

اقرأ أيضا

صور| مشادة ساخنة بين نجوم برشلونة وإشبيلية.. "ميسي ضرب وبكى"

إشبيلية يعطل برشلونة.. ويفسح الطريق لـ"ريال مدريد" نحو الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن