عرض إماراتي يُنافس الوحدة في صراع مهاجم إستراليا

تاريخ النشر: 20/06/2020
461
منذ 4 سنوات
عرض إماراتي يُنافس الوحدة في صراع مهاجم إستراليا

مازالت إدارة نادي الوحدة تبذل الغالي والنفيس من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تدعم "فرسان مكة" بشكل جيد خلال الموسم المقبل لذا تحاول إدارة النادي ضم لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية أمثال المهاجم ديميتري بيتراتوس لاعب نيوكاسل الأسترالي .

وبات المهاجم الإسترالي أحد اللاعبين المُرشحين لتدعيم الفريق الوحداوي الموسم المقبل من أجل تحقيق مركز متقدم ببطولة الدوري هذا الموسم لضمان حجز مقعد آسيوي العام المقبل.

إدارة الوحدة تحركت بالفعل ودخلت في مفاوضات لحسم صفقة التوقيع مع ديمتري، من أجل زيادة القوة الهجومية بدايةً من الموسم الجديد لكن الصفقة لن تكون سهلة بسبب تلقي اللاعب الإسترالي عرضاً من أحد أندية الأمارات الكبرى وبات واضحاً أن مهاجم إستراليا سيكون أحدي أهم حلقات الصراع بين الوحدة وأندية أخرى في المنطقية الخليفية وربما تظهر عروض أخرى ترغب في شراء اللاعب خلال الموسم المقبل.

ويحتل فريق الوحدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 39 نقطة، وسيستكمل المنافسة في الرابع من أغسطس المقبل.

وانضم ديمتري صاحب الـ27 عاماً لصفوف نيوكاسل في يوليو 2017 قادماً من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الأسترالي حتى يونيو 2022 وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

وقدم ‏بيتراتوس موسم جيد مع نيوكاسل حيث شارك في (25) مباراة وساهم في (18) هدف سجل (8) + صنع (10) ، بالإضافة إلي قيامه (40) فرصةولعب (20) عرضية ناجحة واكمل (34) مراوغة ناجحة.

وشارك المهاجم الأسترالي في 25 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريق نيوكاسل بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 5 أهداف وصناعة 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

الوحدة يكشف حقيقة التعاقد مع قائد الأهلي المصري

"كورونا" يضرب مهاجم الوحدة السابق

حمل تطبيق سعودي الآن