الإتفاق يُمدد إعارة مهاجمه المغربي بأمر "فيفا"

تاريخ النشر: 20/06/2020
228
منذ 4 سنوات
الإتفاق يُمدد إعارة مهاجمه المغربي بأمر "فيفا"

تلقي نادي الإتفاق موافقة من نظيره الأهلي المصري بتمديد إعارة المغربي وليد أزارو مهاجم الأول المُعار للأخير لمدة شهرين بعدما خاطب الأتفاق الأهلي لتمديد الإعارة حتى تنتهي بنهاية الموسم في المملكة وليس بنهاية شهر يونيو الجاري كما هو مدوّن في عقد الإعارة.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى المصري أن طلب نادى الاتفاق فى بقاء المغربى وليد أزارو حتى نهاية الموسم الحالى جاء بعدما تسببت "جائحة" كورونا فى تأجيل انتهاء الموسم الرياضى فى العالم كله تقريباً ، وتوقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضى بسبب "جائحة" كورونا، وهو ما حدث فى جميع دوريات العالم، ومنها بالطبع الدورى السعودى الذى تقرر إستئنافه يوم 4 أغسطس المقبل،. وقال أمير توفيق، أن ناديه وافق علي طلب الإتفاق السعودي حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فقد قرر الأخير تمديد جميع الإعارات بين الأندية حتى نهاية الموسم الكروى بسبب تجميد النشاط فترة طويلة على خلفية وباء كورونا.

من جانبه ، أكد حميد البوزيدي، وكيل أعمال وليد أزارو، إن المهاجم المغربي لم يتلقي عروضاً رسمية حتى الأن ، وعليه فإنه من المقرر عودة اللاعب للنادي الأهلي بشكل طبيعي في نهاية الموسم فيتبقى موسم في عقد اللاعب".

فيما قال عبدالله بلكحل، المدير التنفيذي بنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، إن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات من أجل استعادة وليد أزارو، قائلا "لم نحسم موقفنا من عودة أزارو ولكن هو لاعب جيد ونتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة وأعتقد أننا لن ندخل في مفاوضات لاستعادة أزارو.

اقرأ أيضا

الاتفاق يفوز بصفقة هوساوي بعد صراع مع الشباب

ثنائي الأهلي وتولوز على رادار الاتفاق.. "صفقة معلم"

حمل تطبيق سعودي الآن