الاتحاد يطرد فهد المولد.. ويرسله إلى النصر

تاريخ النشر: 21/06/2020
28808
منذ 4 سنوات
الاتحاد يطرد فهد المولد.. ويرسله إلى النصر

يرتبط النجم الدولي فهد المولد، بإمكانية رحيله عن نادي الاتحاد، في وقت ما، نحو النصر، الأمر الذي يثير غضب جماهير عميد الكرة السعودية، لكن الشائعة اقتربت من الحدوث، بحسب ما كشفه ناقد مقرب من إدارة النادي.

والمولد الذي تدرج في الفئات السنية بنادي الاتحاد، بات يحق له المشاركة في مباريات كرة القدم، بعد أن قضى سنة كاملة من الإيقاف والحرمان، بتهمة تعاطيه المنشطات.

وفي سياق متصل، تحدث الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عبر برنامج الحصاد الرياضي، بشأن إمكانية رحيل العملاقين فهد المولد وزميله فواز القرني، نحو النصر.

جستنيه شدد على أن المولد قد يغادر صفوف العميد، بعدما أصدرت إدارة النادي العديد من القرارات النارية، في الساعات الماضية.

وكان المركز الإعلامي بالنادي، أعلن منذ قليل، تعيين حامد البلوي في منصب المدير التنفيذي، على أن يتولى مشعل السعيد مهمة مدير الكرة، بينما يتواجد مروان مهدي في الجهاز الإداري.

وكتب الإعلامي محمد الذايدي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الزميل الغالي المخضرم والقريب من البيت الاتحادي، عدنان جستنيه، عبر برنامج الحصاد الرياضي، علق الجرس، وفجر قنبلة، في وجه إدارة أنمار".

وتابع: "يقول عدنان إن التغيير الإداري العاصف في إدارة الاتحاد، قد يخرج فواز القرني وفهد المولد إلى نادي النصر!".

وأتم: "الخافي أعظم، وأهل مكة أدرى بشعابها".

يشار إلى أن المولد صرح في وقت سابق، بقوله: "الانتقال إلى النصر؟ لدي سنة كاملة متبقية في عقدي الذي يربطني بالاتحاد، وأنوي استكماله حتى النهاية، وبعدها سنرى ما قد يحدث".


اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل معسكر الاتحاد.. ومواجهة الهلال وديا

جستنيه يعلق على عودة البلوي إلى الاتحاد.. "أختلف ولكن"

حمل تطبيق سعودي الآن