"بسبب انتقال المولد إلى النصر".. المريسل يشن هجومه ضد جستنيه

تاريخ النشر: 21/06/2020
26979
منذ 4 سنوات
"بسبب انتقال المولد إلى النصر".. المريسل يشن هجومه ضد جستنيه

شن الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، صباح اليوم الأحد، هجومه الشديد ضد الناقد عدنان جستنيه، المقرب من نادي الاتحاد، بعد أن زعم الأخير، انتقال الدولي فهد المولد إلى النصر، في الفترة المقبلة.

وكان جستنيه أثار الجدل بين الأوساط الجماهيرية منذ ساعات قليلة، حين شدد على أن تولي حامد البلوي منصب المدير التنفيذي، يعني رحيل كل من المولد وزميله فواز القرني عن العميد، وانضمامهما إلى صفوف العالمي.

ويرى المريسل، المعروف عنه حب النصر، أن جستنيه المقرب من البيت الاتحادي، دومًا ما يفتعل الأزمات، ويقحم اسم العالمي في مشاكل نجوم الاتحاد.

وكتب المريسل في هذا الشأن، تغريدات عدة متتالية، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بدأها بـ: "في مداخلة لك عبر برنامج الحصاد الرياضي، قلت إن النادي الذي فاوض رومارينهو، نادٍ عاصمي، وليس هو الهلال أو الشباب، بمعنى أنه النصر".

وتابع في تغريدة لاحقة: "ثم قلت في تغريدة أخرى، أن ذلك النادي لديه عجز مالي بـ400 مليون ريال".

وأضاف مستنتجًا: "بعد ذلك تقر وتعترف بأن ذلك النادي هو النصر، من خلال تغريدة للعضو الذهبي السابق سعد المغني الذي تراجع عنها واعتذر، الشاهد أنك اعترفت أن من فاوض رومارينيو هو النصر".

وواصل المريسل هجومه: "بعدها قلت إن المولد والقرني سينتقلان إلى النصر بسبب حامد البلوي".

ثم اختتم حديثه، موجهًا للناقد عدنان جستنيه، سؤالًا، نصه: "كيف لنادٍ لديه عجز مالي بـ400 مليون ريال، سيحضر رومارينهو وفهد المولد وفواز القرني".

حمل تطبيق سعودي الآن