إيقاف نجم النصر الجديد وعقوبة قاسية على الاتحاد.. "تحذير خطير"

تاريخ النشر: 21/06/2020
19819
منذ 4 سنوات
إيقاف نجم النصر الجديد وعقوبة قاسية على الاتحاد.. "تحذير خطير"

فجر خبير اللوائح والقوانين الرياضية أحمد الأمير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عقوبات "محتملة" على نادي الاتحاد، وصفقة النصر الجديدة، بالتزامن مع استئناف النشاط الرياضي.

وتستعد جميع أندية دوري المحترفين، لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد فترة توقف لأكثر من 3 أشهر، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم.

وأكد الأمير في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أي تحرك من إدارة الاتحاد، لتوقيع عقود جديدة مع أمين بخاري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، سيعرض الطرفين للعقوبة.

وأضاف خبير اللوائح والقوانين الرياضية: "بخاري.. وقع على عقود مع النصر، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد".

وشدد الأمير، على أن تحرك إدارة الاتحاد، للتجديد عدة سنوات أخرى لبخاري، ومنع انتقاله للنصر، سيكون بمثابة "التحريض"، الذي يستوجب معه؛ العقوبات التالية..

- منع الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد، لفترتي انتقالات. 

- إيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر كاملة.

جدير بالذكر أن بخاري، البالغ من العمر 22 سنة، سينضم إلى نادي النصر رسميًا، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وذلك بعد توقيعه على عقود انضمامه إلى الفريق، في يناير الماضي، فور دخوله "الفترة الحرة" مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

3 "سرقات تاريخية" تقود الهلال والنصر إلى المجد الكروي

تطورات هامة عن مفاوضات النصر لتأمين دفاعه

حمل تطبيق سعودي الآن