"كورونا" يضرب النصر ويصيب نجومه.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 22/06/2020
2878
منذ 4 سنوات
"كورونا" يضرب النصر ويصيب نجومه.. الحقيقة كاملة

في صدمة مدوية، ترددت أنباء قوية خلال الدقائق الماضية، عن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بفيروس "كورونا" المستجد.

وفيروس "كورونا" المستجد، ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، قبل أن ينتشر في جميع دول العالم مطلع 2020، ويتسبب في إصابة أكثر من 8 ملايين و500 ألف شخص.

ولم تقتصر نتائج هذا الوباء المميت، على صحة الأشخاص فقط، بل تعطلت العديد من القطاعات، ومنها الرياضة، التي توقفت أنشطتها بالكامل، منذ مارس الماضي.

ولكن، بعد جهود جبارة من الدولة لمواجهة هذا الوباء، قررت وزارة الرياضة السعودية، رفع "الحظر" عن النشاط، ليحدد اتحاد الكرة بعدها، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* حقيقة إصابة نجم النصر

ومع أول يوم من عودة نجوم النصر، إلى مقر النادي، بعد رفع الحظر عن النشاط الرياضي، ترددت أنباء، عن اكتشاف إصابة أحد اللاعبين، بفيروس "كورونا" المستجد.

ولكن، الإعلامي الرياضي علي العنزي، سارع بكشف الحقيقة كاملة، بخصوص هذه الكارثة الكبرى، التي انتشرت خلال الدقائق الماضية.

وقال العنزي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "غير صحيح ما يتم تداوله بشأن إصابة احد لاعبي العالمي، بفيروس (كورونا)".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه حتى لحظة كتابته هذا "البوست"، فإن لاعبي النصر، لم يجروا "الفحص الطبي".

وأشار العنزي، إلى أن نجوم النصر، سوف يخضعون لفحوصات الكشف عن "كورونا"، بعد الانتهاء من الاجتماع التثقيفي، الذي يعقده ممثلون من وزارة الصحة معهم، في مقر النادي، لتوعيتهم بمخاطر هذا الوباء.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر.

ومن المقرر، أن يستضيف نادي النصر، في الجولة الأولى بعد استئناف مسابقة الدوري "الأسبوع 23"، الغريم الأزلي الهلال، في قمة حاسمة لمصير اللقب، في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

نجم النصر يستعيد ذكرياته ويكشف أجمل اللحظات في مسيرته

نجم النصر يلمح للرحيل بعد عروض الشباب والوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن