جوليانو يشكو النصر قبل مواجهة الهلال المصيرية.. "فسخ عقد وخطة الرحيل"

تاريخ النشر: 22/06/2020
8922
منذ 4 سنوات
جوليانو يشكو النصر قبل مواجهة الهلال المصيرية.. "فسخ عقد وخطة الرحيل"

يشهد نادي النصر، تمرد خطير، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، عند استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووزارة الرياضة السعودية، رفعت "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين، من جديد.

ويستضيف نادي النصر، في الجولة الأولى بعد استئناف دوري المحترفين "الأسبوع 23 من عمر المسابقة"، الغريم الأزلي الهلال، في قمة ستكون حاسمة بشكل كبير، لتحديد هوية البطل.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 45 نقطة، بعد مرور 22 جولة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط كاملة، عن الهلال "المتصدر".

* تمرد خطير..

ووفقًا لصحيفة "bolavip"، قدم النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب النصر، شكوى قضائية ضد النادي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت الصحيفة، إلى طلب جوليانو، فسخ عقده مع النصر، بسبب عدم تقاضيه راتبه، لأكثر من 5 أشهر حتى الآن.

وأوضحت أن النجم البرازيلي، لا يتقاضى راتبه من النصر، منذ بداية العام الحالي 2020، وقبل توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وعن عودة جوليانو، إلى مقر نادي النصر، للخضوع لفحوصات فيروس "كورونا"، قبل استئناف مسابقة دوري المحترفين، أكدت الصحيفة، أن اللاعب يفكر بمصلحته، باتخاذ هذه الخطوة.

وكشفت الصحيفة البرازيلية، عن أنه في حال تغيب جوليانو، عن الحضور للنادي، والحضوع لفحوصات طبية، فإن ذلك سوف يعطي الحق للنصر، لفسخ عقده، بدون تسليمه مستحقاته المالية.

ونوهت الصحيفة، إلى أن جوليانو، قرر أن يتواجد مع فريقه النصر، بشكل طبيعي، حتى يحصل على الحكم من "فيفا"، لفسخ عقده.

اقرأ أيضا

تأجيل ديربي الرياض بين الهلال والنصر.. جستنيه يفجرها

"كورونا" يضرب النصر ويصيب نجومه.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن