رسميا| ظهور نتائج فحوصات حمد الله.. عن "كورونا"

تاريخ النشر: 23/06/2020
550
منذ 4 سنوات
رسميا| ظهور نتائج فحوصات حمد الله.. عن "كورونا"

عاد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، مساء أمس الإثنين، للعمل من جديد، داخل مقر النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، "الحظر" المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأجرى نجوم النصر، في اليوم الأول من العودة إلى مقر النادي، فحوصات الكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، حيث من المقرر أن تظهر النتائج تباعًا خلال الساعات القادمة.

* فحوصات حمد الله..

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن أن نتائج فحوصات النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، كانت الأولى في الظهور.

وأعلن العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنت نتيجة فحوصات حمد الله، جاءت سلبية، حيث أكدت سلامته من فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه بحلول يوم الغد الأربعاء، سوف تظهر نتائج فحوصات جميع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعرب العصيمي، عن أمنيته بسلامة جميع نجوم نادي النصر، وأن تظهر جميع النتائج "سلبية"، بإذن الله.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

"النصر يصل للعالمية ويكتسح البطولات المحلية".. قرارات نارية من آل سويلم والسويكت

نقاش مثير يؤكد انتقال فهد المولد إلى النصر.. "رغم نفي العالمي"

حمل تطبيق سعودي الآن