خطير.. شكوى جديدة ضد النصر أمام "فيفا"

تاريخ النشر: 23/06/2020
4091
منذ 4 سنوات
خطير.. شكوى جديدة ضد النصر أمام "فيفا"

يواجه نادي النصر، تهديدًا جديدًا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك قبل استئناف الجولات الحاسمة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، "الحظر" المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "milliyet" التركية، وجَه نادي فناربخشة، تحذيرًا شديد اللهجة إلى نادي النصر، للحصول على القسط الأخير من صفقة النجم البرازيلي جوليانو دي باولا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن القسط الأخير من صفقة انتقال جوليانو إلى النصر، يقدر بـ6.2 مليون يورو، حيث أنه كان مستحق الدفع، منذ فترة.

وشددت على أن النادي التركي، حذر النصر في خطابه، أنه في حال عدم سداد هذا المبلغ، خلال الساعات القليلة القادمة، فسوف يتقدم بشكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جدير بالذكر أن نقارير برازيلية، كشفت يوم أمس الإثنين، عن تقديم جوليانو، شكوى ضد النصر أمام "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة منذ بداية العام الحالي.

وهدد النجم البرازيلي في شكواه، بفسخ عقده مع قلعة العالمي، في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، خلال 15 يومًا. 

يشار إلى أن جوليانو، البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من فناربخشة التركي، في صفقة قدرت قيمتها الإجمالية بـ10.5 مليون يورو.

ولعب جوليانو مع نادي النصر، 69 مباراة رسمية في مختلف البطولات، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 17 آخرين.

اقرأ أيضا

"النصر يصل للعالمية ويكتسح البطولات المحلية".. قرارات نارية من آل سويلم والسويكت

نقاش مثير يؤكد انتقال فهد المولد إلى النصر.. "رغم نفي العالمي"

حمل تطبيق سعودي الآن