محترف الهلال مهدد بـ"الحرمان" من جولات الحسم في الدوري.. أزمة كبرى

تاريخ النشر: 24/06/2020
1095
منذ 4 سنوات
محترف الهلال مهدد بـ"الحرمان" من جولات الحسم في الدوري.. أزمة كبرى

كشفت تقارير صحفية، عن أزمة خطيرة تهدد نادي الهلال، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، "الحظر" المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أصبح الهلال، مهددًا بفقدان محترفه الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، في بعض المباريات الحاسمة من دوري المحترفين، وذلك لعدم تمكنه من العودة إلى المملكة، حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إغلاق الرحلات الدولية في مطارات كولومبيا، يقف حائلًا دون عودة اللاعب إلى الرياض.

وأوضحت أن عودة اللاعب الكولومبي إلى الرياض، ستتم بمجرد فتح المطارات من جديد في بلاده، وهو الأمر الغير معروف ميعاده حتى الآن.

وغادر كويلار، إلى بلاده كولومبيا، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، ليكون بجوار أسرته، في ظل انتشار وباء "كورونا"، الذي ضرب العالم أجمع.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ويحل الهلال، في الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين، وهي الأولى بعد الاستئناف، ضيفًا على النصر، في قمة ستكون حاسمة بشكل كبير لهوية البطل.

اقرأ أيضا

مفاجأة| قرار جديد من الهلال يحسم مصير إدواردو نهائيا

تحديد ملعب "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن