انتهت| النصر يخطف "صفقة الهلال المرتقبة".. اعتراف رسمي

تاريخ النشر: 26/06/2020
5575
منذ 4 سنوات
انتهت| النصر يخطف "صفقة الهلال المرتقبة".. اعتراف رسمي

في مفاجأة كبرى وغير متوقعة، اقترب نادي النصر، من خطف صفقة الهلال المرتقبة، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ومن المقرر، فتح باب الميركاتو الصيفي، خلال أيام قليلة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكشف ويليام دافيلا، وكيل أعمال النجم المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان نادي جلطة سراي التركي، عن اقتراب اللاعب من ارتداء قميص النصر، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وبلهندة البالغ من العمر 30 سنة، كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي الهلال، في الموسم القادم، لتعويض الرحيل المرتقب للبرازيلي كارلوس إدواردو، كما ارتبط اسم اللاعب أيضًا، بالنادي الأهلي.

وأوضح دافيلا، في تصريحات لـ"الإذاعة المغربية"، أن إدارة نادي النصر، تعمل بقوة على ضم بلهندة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشاد وكيل بلهندة، بنادي النصر، مؤكدًا على أنه منافس قوي على كافة الألقاب، وانضمام اللاعب له، سيكون بمثابة الخطوة الهامة في مسيرته الكروية.

واختتم دافيلا تصريحاته، بالقول: "لا أستطيع القول، أن الاتفاق تم نهائيًا، ولكن المفاوضات متقدمة، وسنرى ماذا سيحدث لاحقًا".

جدير بالذكر أن بلهندة، يلعب في صفوف نادي جلطة سراي، منذ عام 2017، عندما أنضم إليه قادمًا من صفوف دينامو كييف الأوكراني.

ولعب بلهندة، 380 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 65 هدفًا، وصنع 77 آخرين، متوجًا بـ9 بطولات.

اقرأ أيضا

الشباب يمنع الهلال من "صفقة العمر"

أزمة كبرى في النصر.. "الطيران يؤخر أمرابط وكورونا يحير فيتوريا"

حمل تطبيق سعودي الآن