أنباء عن إصابة نجوم الهلال بـ"كورونا".. فهل يلغى الدوري؟

تاريخ النشر: 27/06/2020
5860
منذ 4 سنوات
أنباء عن إصابة نجوم الهلال بـ"كورونا".. فهل يلغى الدوري؟

أثار الإعلامي الرياضي عايد العليوي، مخاوف جماهير نادي الهلال، من إصابة عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وفيروس "كورونا" المستجد، ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، قبل أن يضرب جميع دول العالم، ويسفر عن إصابة ما يقرب من 10 ملايين شخص.

وكتب العليوي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تتردد إصابة لاعبين سواء من الهلال وغيره من الأندية بفيروس (كورونا).. وهذا أمر طبيعي حدوثه".

وطالب الإعلامي الرياضي، الجماهير وجميع العاملين في القطاع الرياضي، بعدم تضخيم أزمة إصابة اللاعبين، بفيروس "كورونا" المستجد، خاصة أنهم سيعودون إلى تدريبات فرقهم بشكل طبيعي، بعد حجر منزلي لمدة ١٤ يومًا.

وعن سر تضخيم البعض، إصابة اللاعبين بـ"كورونا"، اعتبر العليوي، أن هذا يعود إلى وجود فرق غير جاهزة لاستئناف مسابقة دوري المحترفين السعودي، لذلك تحاول استغلال هذا الأمر، لإلغاء البطولة في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

واختتم عايد العليوي، تغريدته بالقول: "الدوري مستمر.. ومن يثق بناديه، لا يطلب له مثل هذه الأعذار!!!".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، أعلن استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتاريخ 4 أغسطس القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

حمل تطبيق سعودي الآن