إصابة كاريلو بـ"كورونا".. تفاصيل مثيرة عن صحة نجم الهلال

تاريخ النشر: 27/06/2020
3231
منذ 4 سنوات
إصابة كاريلو بـ"كورونا".. تفاصيل مثيرة عن صحة نجم الهلال

أعلن الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، إصابة النجم البيروفي الكبير أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بفيروس "كورونا" المستجد.

وفيروس "كورونا" المستجد، ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، قبل أن يضرب جميع دول العالم، ويتسبب في إصابة ما يقرب من 10 ملايين شخص.

و"كورونا" لم يؤثر على صحة الإنسان فقط، بل تسبب في إيقاف الحياة في جميع المجالات والقطاعات، منها الرياضة، سواء في المملكة أو جميع دول العالم.

وبعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي، أعلنت وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن القطاع، بتاريخ 21 يونيو، ليحدد اتحاد الكرة، 4 أغسطس القادم، كموعد لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وكشف القحطاني عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن إصابة كاريلو بـ"كورونا"، كانت قبل 10 أيام من الآن، ولم يعلن الهلال عن الأمر بشكل رسمي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم البيروفي، استقرت حالته الصحية، بشكل كبير الآن، وأصبح قريبًا من الشفاء بإذن الله.

جدير بالذكر أن كاريلو "28 سنة"، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، لمدة موسم رياضي على سبيل الإعارة، قبل أن ينجح الزعيم، في شراء عقده نهائيًا، خلال الصيف الماضي.

وشارك كاريلو، في 59 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 14 آخرين، حيث لعب دورًا هامًا في تتويج الزعيم، بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز في النهائي على أوراوا رد ديموندز الياباني.

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. ثنائي الهلال جاهز بقوة لمعركة النصر

أنباء عن إصابة نجوم الهلال بـ"كورونا".. فهل يلغى الدوري؟

حمل تطبيق سعودي الآن