3 لقطات في مران الاتحاد انتظرتها الجماهير قبل "عودة الدوري"

تاريخ النشر: 28/06/2020
1771
منذ 4 سنوات
3 لقطات في مران الاتحاد انتظرتها الجماهير قبل "عودة الدوري"

بعد توقف مستمر منذ 3 شهور، عاود فريق الكرة بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية، في انتظار استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد مران اليوم بعض اللقطات التي تستحق أن تكون مصدر سعادة لجماهير نادي الاتحاد، بعد سلسلة من الأزمات التي اندلعت خلال الفترة الماضية، والتي كانت كفيلة بالتأثير على قوام الفريق الذي يسعى للهروب من خطر الهبوط.

مشاركة المولد

وعاد فهد المولد، نجم الاتحاد، للمشاركة في تدريبات فريقه بعد إيقافه لمدة عام، منذ مايو 2019، على خلفية سقوطه في اختبار المنشطات عقب مباراة الفريق أمام النصر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد سلسلة من المناوشات خلال الفترة الأخيرة، بسبب أنباء عن اقتراب فهد المولد من الانتقال إلى صفوف النصر، كان ظهور اللاعب في مران اليوم، بمثابة بسمة أمل لجماهير العميد في عودة نجم الأخضر، أملًا في إنقاذ مركز الاتحاد وعدم رحيله عن النمور.


انتهاء أزمة رومارينهو

حرص البرازيلي رومارينهو على المشاركة في التدريبات الجماعية للاتحاد، وكانت تلك اللقطة من شأنها ألا تكون في الواقع، قبل نجاح الإدارة في إنهاء أزمة اللاعب الذي كان قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل فسخ عقده مع الاتحاد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة على مدار 4 شهور، قبل أن تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع اللاعب بشأن سداد مستحقاته، لينهي الأزمة ويعود إلى صفوف الاتحاد.

لقطة الأحمدي

كان كريم الأحمدي، قائد الاتحاد، مثار جدل كبير طوال الفترة الماضية، بشأن تمديد عقده مع الاتحاد، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق والعودة إلى الدوري الهولندي، إلا أن اللاعب قرر البقاء مع العميد لحين انتهاء الموسم.


اقرأ أيضا

الاتحاد يستبشر بعودة المولد للتدريبات بعد "انتهاء الإيقاف"

تفاصيل "عودة" الاتحاد للتدريبات الجماعية بقيادة كاريلي

حمل تطبيق سعودي الآن