النصر على صفيح ساخن.. "كواليس مثيرة وغموض خطير في قضية الموسم"

تاريخ النشر: 28/06/2020
1718
منذ 3 سنوات
النصر على صفيح ساخن.. "كواليس مثيرة وغموض خطير في قضية الموسم"

تسيطر حالة من الغموض الغريبة، على نادي النصر، قبل استئناف النشاط الرياضي من جديد 2019-2020.

ورفعت وزارة الرياضة، "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، كموعد لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل عودة مسابقة الدوري من جديد، كشفت تقارير برازيلية، عن تهديد النجم جوليانو دي باولا، إدارة ناديه النصر، بفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن صانع الألعاب البرازيلي المتألق، لم يحصل على راتبه من النصر، منذ 5 أشهر تقريبًا، ليمنح إدارة العالمي 15 يومًا، قبل فسخ عقده، وتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

* رد غير رسمي..

ولم تمر سوى ساعات قليلة، حتى نقلت صحيفة "الوطن"، عن مصادر نصراوية، عدم صحة الأنباء التي تتردد بشأن تهديد جوليانو، بفسخ عقده مع النصر.

ووفقًا لهذه المصادر، فإن جوليانو لديه مستحقات متأخرة، لمدة شهرين فقط، وليست 5، وأن الإدارة تعمل على صرفهما قبل استئناف التدريبات الجماعية من جديد.

* عودة جوليانو..

وتصريحات المصادر النصراوية، جاءت بالتزامن مع حضور النجم البرازيلي، إلى مقر النادي، بعد انقطاع دام أكثر من 3 أشهر، خلال فترة توقف النشاط.

وحضر جوليانو، إلى مقر النصر، خلال اليومين الماضيين، وخضع لفحوصات الكشف عن "كورونا"، وذلك استعدادًا للدخول في التدريبات الجماعية، وهو ما اعتبرته جماهير العالمي، نفي لأنباء رحيل اللاعب.

* صدمة جديدة..

ولكن، هذا النفي وحضور اللاعب إلى مقر النصر، لم يمر عليه سوى ساعات، حتى بدأت أخبار جديدة عن رحيل جوليانو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتقارير برازيلية، كشفت عن أن حضور اللاعب إلى مقر النصر، يأتي لتأمين نفسه قانونيًا، وعدم منح إدارة العالمي، فرصة لاستغلال غيابه، لعدم تسديد مستحقاته المتأخرة.

وبالفعل، أثبت جوليانو، رغبته في الرحيل عن النصر، عندما قام بإلغاء متابعته لقلعة العالمي، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء كل ذلك، بالتوازي مع التقارير التركية، التي أعلنت اقتراب جلطة سراي، من ضم جوليانو "30 سنة"، من النصر، مقابل الاستغنناء عن المغربي يونس بلهندة، إلى قلعة العالمي، وسط صمت تام من الإدارة، التي لم تصدر أي بيان أو تصريح رسمي، عن الواقعة.

جدير بالذكر أن جوليانو، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من فناربخشه التركي، في صفقة قدرت قيمتها بـ10.5 مليون يورو.

وخاض جوليانو، 69 مباراة رسمية مع نادي النصر، منذ الانضمام إليه، سجل خلالها 28 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

اقرأ أيضا

بشرى سارة قبل "ديربي النار" بين النصر والهلال

ليس جوليانو.. الدوري التركي يقترب من خطف أحد نجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن