تدريبات الهلال| إلغاء معسكر الطائف ورحلة عودة كويلار ورسالة طمأنينة من عطيف

تاريخ النشر: 01/07/2020
625
منذ 4 سنوات
تدريبات الهلال| إلغاء معسكر الطائف ورحلة عودة كويلار ورسالة طمأنينة من عطيف

واصل فريق الكرة بنادي الهلال، تدريباته الاعتيادية مساء اليوم "الأربعاء"، استعدادًا لاستئناف الموسم الرياضي "2019-20".

وقسم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، الفريق إلى مجموعتين، حيث اشتمل تدريب كل مجموعة على تدريبات لياقية وجمل فنية وتطبيقات تكتيكية، وسط متابعة رئيس النادي، فهد بن نافل.

ويجري الهلال تدريبات اعتيادية مساء الغد "الخميس"، في مقر النادي، في إطار الاستعداد لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 4 أغسطس المقبل.

وفضل لوشيسكو، إقامة معسكر إعدادي داخلي للهلال الأول في مدينة الرياض، عوضًا عن المعسكر الذي كان مقررًا في الطائف؛ وذلك بعد جاهزية الملعبين الرئيس والرديف، وتوفر كافة المتطلبات في الصالة الرياضية بمقر النادي.

وفي سياق متصل، وفرت إدارة النادي طائرة خاصة لنقل الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الفريق، من بلاده إلى ساوباولو البرازيلية، تمهيدًا لعودة إلى الرياض نهاية الأسبوع الجاري.

من جانبه، وجه عبد الله عطيف، لاعب الهلال، رسالة طمأنينة لجماهير الزعيم، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام شباب الأهلي الإماراتي، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير الماضي.

ويتزعم الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

"ضربة معلم فقدها الهلال".. تويتر ينتفض بـ"عبد الفتاح عسيري نصراوي"

"عودة الدوري".. قائمة الهلال بعد أزمة كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن