المحترفون.. أزمة جديدة في الأهلي

تاريخ النشر: 06/07/2020
325
منذ 4 سنوات
المحترفون.. أزمة جديدة في الأهلي

أزمة كبرى تلوح في الأفق داخل النادي الأهلي، بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لاستئناف مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وشهدت الساعات الأخيرة، شكوى الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، من الغياب الطويل للمحترفين يوسف بلايلي ودجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا ولوكاس ليما، عن التدريبات، بسبب تواجدهم خارج المملكة.

وطالب فلادان، من مجلس إدارة الأهلي، بسرعة تنسيق مواعيد عودة هؤلاء المحترفين، للانتظام في التدريبات، وتجهيزهم من أجل المباريات الثماني المتبقية للموسم.

ويأمل المدير الفني، في استعادة الرباعي، خاصة في ظل رهانه على المباريات الثماني، في الوقوف على القائمة الرسمية للفريق، وتحديد مصير المحترفين المنتظر الإبقاء عليهم، في الموسم المقبل.

وكان فلادان، استقر بشكل مبدئي، على بقاء الثنائي ماركو مارين لاعب الوسط الألماني، وعمر السومة رأس الحربة السوري، وفتح الباب على مصراعيه من أجل إجراء تغييرات كبيرة في خريطة المحترفين الأجانب، في تشكيلة الفريق الأهلاوي مستقبلًا.

اقرأ أيضا

بعد إصابة ساريتش بكورونا.. الأهلي يمنع ليما من التدريبات

وهم الصفقة السوبر .. أسرار الفشل في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن