عقوبة صادمة من "فيفا" ضد الهلال.. تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 06/07/2020
4495
منذ 4 سنوات
عقوبة صادمة من "فيفا" ضد الهلال.. تفاصيل خطيرة

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن صدمة مرتقبة لنادي الهلال، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأعلن المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، وصول معلومات مؤكدة لديه، بإصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة ضد الهلال، خلال الأيام القليلة القادمة.

ولم يعلن الإعلامي الرياضي، عن طبيعة هذه العقوبة، ولكنه أكد أنها بسبب الإخلال بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي جابرييل، متوسط ميدان نادي كورينثيانز البرازيلي.

* قصة جابرييل

وأوضح المريسل، أن قصة جابرييل، بدأت في الصيف الماضي، عندما أراد الهلال، التعاقد معه كبديل محتمل للكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف: "الهلال في البداية، قدم عرضًا إلى كويلار، عندما كان يلعب في فلامنجو، إلا أنه رفضه على الفور، ليتجه مجلس إدارة الزعيم، إلى خيار بديل؛ وهو جابرييل".

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن جابرييل، وافق على عرض الهلال، وقام باستلام جزء من مقدم العقد، وودع زملائه، متجهًا إلى دبي، للتوقيع رسميًا لقلعة الزعيم.

وتابع المريسل: "وبعدها، تفاجأت إدارة الهلال، بتغيير كويلار رأيه، حيث وافق على الانضمام للزعيم، ليقوم الأخير بضمه رسميًا في صيف 2019، والتراجع عن التعاقد مع جابرييل".

* تطورات مثيرة..

ولفت المريسل، إلى أن جابرييل، لم يصمت على تصرف الهلال، والذي اعتبره إهانة له، وقام برفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطالب بكامل عقده مع الزعيم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن اللاعب البرازيلي، حصل على حكم لصالحه في هذه القضية، والتي من المتوقع الإعلان عن عقوبة الهلال بسببها، خلال أيام قليلة.

وشدد المريسل، على أن الأمر، لن يتوقف عند ذلك، بل أن الصحف البرازيلية، توعدت بشن حملة على الهلال، خلال الأيام القادمة، مطالبًا الإعلاميين السعوديين، بالتصدي إلى هذه الحملة، بأسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا

رسميا| نجم الهلال "غير مصاب" بكورونا

الجواهر "الضائعة" في الهلال.. 3 نجوم بدون دور

حمل تطبيق سعودي الآن