بخاري يشارك في تدريبات النصر.. وتحديد موعد عودة الثنائي المصاب بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 07/07/2020
457
منذ 4 سنوات
بخاري يشارك في تدريبات النصر.. وتحديد موعد عودة الثنائي المصاب بـ"كورونا"

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وشهدت التدريبات، مشاركة اللاعب أمين بخاري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الجديد، وذلك لأول مرة منذ الانضمام إلى النصر، حيث تواجد في الصالة الرياضية.

ووقع بخاري "23 سنة"، على عقود انتقاله إلى النصر، في يناير الماضي، عندما دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، على أن يبدأ المشاركة في المباريات الرسمية، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، في منتصف سبتمبر القادم.

وفي سياق آخر، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن موعد انضمام الثنائي عبدالفتاح آدم وعبدالرحمن الدوسري، إلى التدريبات الجماعية للنصر.

وآدم والدوسري، أصيبا بفيروس "كورونا" المستجد، حيث جاءت نتائج فحوصاتهما، والتي أجريت لهما بعد رفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، إيجابية.

وكشف العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن آدم والدوسري، سيشاركان في تدريبات النصر، بدءً من الغد الأربعاء.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن عودة الثنائي إلى تدريبات النصر، تأتي بعد شفائهما من الإصابة بفيروس "كورونا".

اقرأ أيضا

وسط صراع الهلال والنصر.. بلهندة يستعد لإنجاز كبير مع جلطة سراي

الشلهوب يكتشف "خليفته" في الهلال.. ويمنع انتقاله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن