ميركاتو النصر| يابانية تكشف موقف محارب الساموراي من الانتقال للدوري السعودي

تاريخ النشر: 08/07/2020
1283
منذ 4 سنوات
ميركاتو النصر| يابانية تكشف موقف محارب الساموراي من الانتقال للدوري السعودي

اهتمت وسائل الإعلام اليابانية، بالتطورات الخاصة بمواطنها يوتو ناغاتومو، لاعب جلطة سراي، بعد تأكيد رحيله عن الدوري التركي، في نهاية الموسم.

وكان تقارير تركية، قد كشفت عن رغبة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، في التعاقد مع ظهير أيسر جلطة سراي، لتدعيم صفوف العالمي في الموسم الجديد.

ونشرت "sakanowa" اليابانية، موقف لاعب انترميلان الإيطالي السابق، من عرض النصر، ومدى إمكانية رحيله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وفي البداية أوضح التقرير الياباني، رسالة زوجة ناغاتومو، الوداعية لتركيا، وتعبيرها عن اشتياقها للأجواء خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار على الرحيل عن جلطة سراي، مما يؤكد عدم وجود نيه للانتقال إلى أي نادي منافس لفريقهم السابق، خاصة بعد وجود عرض من باشاك شهير للتعاقد معه.

رغبة ناغاتومو

وأوضح التقرير، أن النصر عرض التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية، ولكن رغبة ناغاتومو، هي العودة إلى الدوري الإيطالي، في ظل وجود عرض من بينيفنتو ، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والذي تم تأكيد صعوده للدرجة الأولى.

يذكر أن إدارة بينيفنتو، طرحت فكرة التعاقد مع الإيطالي جيوفينكو لاعب الهلال في الانتقالات الصيفية، ألا أن تمويل الصفقة، والراتب السنوي للنملة الذرية، حال دون إتمام المفاوضات.


اقرأ أيضا

أزمة كبرى بين النصر والشباب.. "بسبب الصليهم"

وليد الفراج يشعل تويتر.. "بسبب قيادات النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن