الظهير الطائر يُشعل ميركاتو الصيف بين الهلال والنصر

تاريخ النشر: 08/07/2020
3406
منذ 4 سنوات
الظهير الطائر يُشعل ميركاتو الصيف بين الهلال والنصر

يوماً بعد الأخر يزداد الصراع بين قطبا العاصمة الهلال والنصر حول أحدث الصفقات التى يبدو أنها ستكون حلقة صراع قوية ومُثيرة بين الزعيم والعالمي حيث دخل الثنائي في منافسة قوية للفوز بخدمات عبدالمحسن القحطاني، ظهير أيسر فريق القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة نادي الهلال بدأت مؤخراً مرحلة جست نبض نظيرتها في القادسية، للتفاوض مع القحطاني، بطلب من المدير الفني للهلال الروماني رازفان لوشيسكو وذهبت تقارير إلى أن مسؤولاً هلالياً تواصل هاتفياً مع إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، مبدياً رغبة “الزعيم” في ضم القحطاني، على أن يبدأ التفاوض معها بعد نهاية الموسم الحالي.

العرض الهلالي إنضم إلى قائمة محلية أخرى من العروض من أجل الفوز بخدمات الظهير الطائر فقد أبدى أكثر من نادي سعودي رغبته في ضم اللاعب لكن النصر سيكون المنافس الشرس للهلال لضم اللاعب في الموسم المقبل.

ويرى المدرب التونسي يوسف المناعي المدير الفني للقادسية أن القحطاني يُعد واحداً من أهم لاعبي الدوري السعودي هذا الموسم ومن المنطقي أن يتنافس عليه كبار المملكة ، موضحاً أنه يرغب في الاستفادة من إمكانياته فيما تبقى من مباريات في الدوري السعودي للدرجة الأولى.

وجدد القحطاني عقده مع نادي القادسية في يناير 2019 لمدة 3 سنوات، حيث يمتد عقده إلى يونيو 2022 المقبل ، وشارك القحطاني صاحب الـ21 عاماً مع فريق القادسية في 6 مباريات خلال الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر.. "ساحر القادسية" يكشف كواليس مثيرة

حقيقة تعاقد القادسية مع نجم الاتحاد.. وحسم مصير القرني

حمل تطبيق سعودي الآن