صورة| النصر مهدد بـ"الحرمان من التعاقدات".. عقوبة دولية خطيرة

تاريخ النشر: 08/07/2020
1940
منذ 4 سنوات
صورة| النصر مهدد بـ"الحرمان من التعاقدات".. عقوبة دولية خطيرة

تعرض مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لصدمة جديدة، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، رسميًا.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكشف الخبير القانوني أحمد الأمير، عن إلزام "غرفة فض المنازعات" بالاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي النصر، بدفع تعويض مالي للمغربي محمد فوزير، لاعب الفريق السابق.

وأشار الأمير عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن التعويض المالي الذي سيدفعه النصر لفوزير، يقدر بـ260 ألف دولار، مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5%، من ديسمبر 2019.

وحذر الخبير القانوني، نادي النصر، بأنه في حال عدم سداد المبلغ، خلال 45 يومًا من تاريخ إصدار القرار، سيتم حرمان الفريق، من التعاقدات لـ3 فترات ميركاتو.


وتعاقد نادي النصر، مع فوزير البالغ من العمر 28 سنة، في صيف 2017، قادمًا من صفوف الفتح الرباطي المغربي، في صفقة قدرت قيمتها بـ1.6 مليون يورو.

وبعد موسم رياضي واحد فقط، أعار النصر، نجمه المغربي، إلى اتحاد طنجة المغربي لمدة 6 أشهر، ومثلهم لفريق أحد، قبل بيعه نهائيًا في الصيف الماضي للرائد.

ومع النصر، لعب فوزير، 23 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

جدير بالذكر أن مركز التحكيم السعودي، كان قد أصدر عقوبة منذ ساعات قليلة على النصر، بإلزامه بدفع 7 ملايين ريال سعودي، إلى مهاجمه السابق عبدالله السالم.

اقرأ أيضا

حمد الله وعسيري "من النصر والأهلي إلى الهلال".. جدل مثير وحقائق صادمة

ميركاتو النصر| يابانية تكشف موقف محارب الساموراي من الانتقال للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن