سر فشل انتقال السومة وثلاثي الأهلي إلى النصر

تاريخ النشر: 08/07/2020
1891
منذ 4 سنوات
سر فشل انتقال السومة وثلاثي الأهلي إلى النصر

كشف الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن سر فشل انتقال النجم السوري الكبير عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، إلى النصر، في صيف عام 2018.

وسعود آل سويلم، رئيس نادي النصر في عام 2018، توصل لاتفاق نهائي مع السومة، للتعاقد معه، وذلك مع نهاية عقده مع الأهلي، قبل أن تتوقف الصفقة في اللحظات الأخيرة، ويقوم اللاعب بالتجديد لقلعة الراقي.

وكتب البدر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النصر قبل موسمين كان على وشك الإعلان عن التعاقد مع السومة، وفي فترة الانتقالات التي تليها كان قريبًا من حسم انتقال دجانيني تفاريس وحسين المقهوي ومحمد آل فتيل، ولكن تواجد كفاءات إدارية كبرى في الأهلي، أوقفت جميع تلك المحاولات!".

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن اعتقاده بأن محاولات نادي النصر هذه المرة، لخطف لاعب أهلاوي، وهو عبدالفتاح عسيري، ستنجح بشكل كبير، وذلك بسبب وجود فراغ إداري داخل قلعة العالمي.

وأضاف البدر: "مسألة اقحام أسماء نصراوية في مفاوضات مع عبدالفتاح أو أطراف أخرى، دون إثبات، ليس له تفسير سوى أن المفاوض الأهلاوي حتى الآن، فشل في إقناع اللاعب بالبقاء".

ورفض خالد البدر، توجيه اللوم إلى نادي النصر، على محاولة خطف نجوم الأهلي، في كل موسم، لأنهم يبحثون عن تعزيز فريقهم، مشددًا على أن العتاب يكون على المسئول الأهلاوي، الذي يتعامل بعدم اهتمام مع عقود اللاعبين.

جدير بالذكر أن عبدالفتاح عسيري، سيدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، بعد 48 ساعة من الآن، وسط أنباء قوية عن اقترابه من النصر أو الهلال.

وانتقل عسيري، في عام 2016، إلى الأهلي، قادمًا من نادي الاتحاد، حيث لعب 106 مباريات رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

الأهلي "على صفيح ساخن".. رعب من تفشي "كورونا" بين اللاعبين

تسريب مفاوضات الأهلي وعسيري: "لن تنتقل إلى الهلال.. التجديد أو الذهاب للنصر"

حمل تطبيق سعودي الآن