مورينيو "يخطف" هدف برشلونة.. ويضمه إلى توتنهام

تاريخ النشر: 10/07/2020
1219
منذ 4 سنوات
مورينيو "يخطف" هدف برشلونة.. ويضمه إلى توتنهام

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في أوروبا، على ضم أحد نجوم الدوري الإنجليزي، خلال انتقالات الصيف المقبل، وسط تفوق توتنهام هوتسبير الملحوظ، مع اهتمام كل من ليفربول، برشلونة، وريال مدريد، بدرجة أقل.

والنجم البرازيلي ويليان، جناح نادي تشيلسي، البالغ من العمر 31 عامًا، يحق له الرحيل إلى أي نادٍ يرغب في ضمه، حيث ينتهي عقده مع البلوز، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وسعى برشلونة بشدة، خلال السنوات الأخيرة إلى الحصول على خدمات ويليان، لكن الأخير دومًا ما عبر عن رغبته في البقاء بالنادي الإنجليزي.

كانت مفاوضات التجديد بين ويليان وتشيلسي توقفت بصورة نهائية، بعد أن رفض النجم البرازيلي تمديد تعاقده لموسمين فقط، وطلب أن ينص العقد على 3 مواسم مقبلة، الأمر الذي لم يرضي إدارة البلوز، وسياساتها.

وكشفت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، اليوم الجمعة، عن أن المدير الفني جوزيه مورينيو، يتواصل بصفة دورية مع ويليان، من أجل إقناعه بارتداء قميص السبيرز.

الشبكة تزعم أن العلاقة القوية التي تجمع بين المدرب البرتغالي واللاعب البرازيلي بسبب عملهما معًا في تشيلسي بأوقات سابقة، ستساعد على لم الشمل من جديد، الصيف القادم.

وشددت على أن إدارة توتنهام هوتسبير عرضت على اللاعب المخضرم راتبًا أسبوعيًا ضخمًا، لكنها لم تكشف عن تفاصيله.

حمل تطبيق سعودي الآن