مانشستر سيتي "يخيف" ريال مدريد.. بخماسية في مرمى برايتون بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 11/07/2020
208
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي "يخيف" ريال مدريد.. بخماسية في مرمى برايتون بالدوري الإنجليزي

تفوق نادي مانشستر سيتي، على حساب منافسه برايتون أند هوف ألبيون، بخماسية نظيفة، في مباراة أقيمت اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ورفاق المدير الفني بيب جوارديولا، يقدمون مستويات مذهلة من حين إلى آخر، مع سحق المنافسين بنتائج ثقيلة، تارة برباعية نظيفة، ومرات أخرى بخمسة أهداف دون رد، رغم خسارتهم لقب البريميرليج، بفارق كبير من النقاط عن ليفربول، البطل.

وافتتح الضيوف أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة الـ21 بواسطة رحيم ستيرلينج، ثم أضاف جابرييل خيسوس هدفًا ثانيًا في الدقيقة الـ44، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

في النصف الثاني من المباراة، واصل السيتي ضغطه بقوة على مرمى برايتون، وسجل هدفين متتاليين عن طريق كل من ستيرلينج من جديد، وبرناردو سيلفا، في الدقيقتين 53 و56.

وأكمل ستيرلينج ثلاثيته الرائعة، حين سجل هدفه الشخصي الثالث، وهدف فريقه الخامس، في الدقيقة الـ81 من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي في مركز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى النقطة 72، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 36 في المركز الخامس عشر.

ويواصل مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب، بعث رسائل تهديد ضمنية إلى منافسه في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، بتحقيقه انتصارات محلية، بنتائج قاسية، خاصة أنه سحق ليفربول منذ أيام قليلة، برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي "يخطف" هدف ليفربول.. بـ"صفقة تبادلية ذكية"

ليفربول يتعثر للمرة الأولى على ملعبه في البريميرليج.. وتعقد آمال تحطيم رقم السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن