مدرب بلد الوليد "يقسو" على برشلونة.. ويشن هجومه ضد سيتين لـ"سبب شخصي"

تاريخ النشر: 12/07/2020
1626
منذ 4 سنوات
مدرب بلد الوليد "يقسو" على برشلونة.. ويشن هجومه ضد سيتين لـ"سبب شخصي"

تفوق نادي برشلونة على حساب منافسه بلد الوليد، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني يعاني بشدة تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين، منذ عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن انتشار فيروس كورونا، إذ سقط في التعادل بثلاث مناسبات، مما يعني خسارته 6 نقاط كاملة، الأمر الذي ترتب عليه، اعتلاء منافسه ريال مدريد، صدارة جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط كاملة، لكنه قلص الفارق مؤقتًا إلى نقطة واحدة فقط.

وسجل التشيلي الدولي أرتورو فيدال هدف اللقاء الوحيد، سريعًا في الدقيقة 15، بعد تمريرة حاسمة من زميله ليونيل ميسي.

وفور نهاية اللقاء، شدد المدرب الإسباني سيتين على أن سبب تراجع مستوى فريقه يعود إلى حرارة الطقس، دون أن يذكر ما قدمه بلد الوليد من مستويات جيدة، الأمر الذي استفز مدرب الأخير.

وصرح المدير الفني سيرخيو جونزاليس، مدرب بلد الوليد بقوله: "إن ما قاله -سيتين- ليس متعلقًا بكرة القدم، إنه دومًا ما يحاول التقليل منا، فعل ذلك في وقت سابق حين كان مدربًا في بيتيس".

وتابع: "الإجابة كانت في الملعب، نحن الفريق الذي خلق قدرًا أكبر من الفرص الخطيرة، وحرارة الجو كانت علينا وعليهم".

وأضاف: "سعيد لما قدمه اللاعبون، لقد جعلنا سيتين يغير خطته، لأننا أكلنا الأخضر واليابس".

وارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 79 في مركز وصافة ترتيب الليجا، بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، المتصدر، مع تبقي مباراة إضافية له، تجمعه بعد غد الإثنين، ضد غرناطة، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض، بلد الوليد، عند النقطة 39 في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

إصابة نجم برشلونة.. وغيابه عن ختام الدوري الإسباني

سيتين "يلمح" إلى استبعاد ميسي من برشلونة.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن