مانشستر سيتي "يحذر" ريال مدريد.. بـ"رسالة تتضمن رقم قياسي مرعب"

تاريخ النشر: 12/07/2020
645
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي "يحذر" ريال مدريد.. بـ"رسالة تتضمن رقم قياسي مرعب"

تفوق نادي مانشستر سيتي، على حساب منافسه برايتون أند هوف ألبيون، بخماسية نظيفة، في مباراة أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ورفاق المدير الفني بيب جوارديولا، يقدمون مستويات مذهلة من حين إلى آخر، مع سحق المنافسين بنتائج ثقيلة، تارة برباعية نظيفة، ومرات أخرى بخمسة أهداف دون رد، رغم خسارتهم لقب البريميرليج، بفارق كبير من النقاط عن ليفربول، البطل.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي في مركز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى النقطة 72، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 36 في المركز الخامس عشر.

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام عبر حساباتها الرسمية على موقع تويتر، عن أن مانشستر سيتي، انتصر في 32 مباراة، بنتيجة أربعة أهداف أو أكثر، في منافسات الدوري الإنجليزي، تحت قيادة جوارديولا، أي فقط منذ عام 2016.

وفي سنوات قليلة فقط، استطاع جوارديولا أن يبني فريقًا هجوميًا مرعبًا، يواصل مباراة تلو الأخرى، تحطيم الأرقام، حيث شددت الشبكة العالمية على أنه لا يوجد أي نادٍ إنجليزي نجح في الوصول إلى هذا الرقم القياسي.

وبعث مانشستر سيتي إلى ريال مدريد، رسالة تهديد واضحة، قبل أيام قليلة من المواجهة التي تجمع بينهما، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كما أنه يتسلح بالفوز ذهابًا، بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الفريقان لملاقاة بعضهما البعض في السابع من أغسطس المقبل، في مباراة تقام على ملعب الاتحاد.


اقرأ أيضا

زيدان يضايق بيل بـ"تصرف طفولي".. في تدريبات ريال مدريد

ريال مدريد "لن يطرد" نجمه.. بتعليمات من زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن